الامنية

الناطق باسم القائد العام: القبض على 8 إرهابيين في 4 محافظات

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد (13 شباط 2022)، عن إلقاء القبض على 8 إرهابيين أحدهم في محافظة السليمانية.

وقال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، في بيان، إنه “استنادًا لتوجيهات القائد العام للقوات المُسلحة مصطفى الكاظمي، يواصل جهاز مُكافحة الإرهاب عملياته الدقيقة التي تجتث بقايا عناصر داعـش في المُدن العراقية، حيث نفذ جهاز مُكافحة الإرهاب عمليتين نوعيتين في مُحافظتي الأنبار وصلاح الدين أسفرتا عن إلقاء القبض على (6) من إرهابيي عصابات داعـش التكفيرية”.

وأضاف رسول أن “تم نصب كمين محكم من قبل قواتنا الأمنية في بابل، اثمر عن إلقاء القبض على عُنصر إرهابي مُتخفي بين المواطنين”.

وأشار رسول إلى أنه “بالتسنيق مع أسايش إقليم كوردستان العراق – مُحافظة السُليمانية أُلقي القبض على مطلوب للعصابات الإرهابية”.

وتابع أن “العاتق الأكبر في جهود مُكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه يقع على فُرسان العمليات الخاصة، حيثُ يتسمون بمهارة الفكر واحترافية التدريب والقدرة على تنفيذ أصعب الواجبات المُناطة بهم فهُم قادرون على مواجهة العصابات الإرهابية بجميع أشكالها ومُسمياتها ومهما بلغت قوتها وتنظيمها”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار