الامنيةالمحلية

المرور العامة تعلن تنفيذ حملة جديدة ضد المخالفين في عموم للعراق

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية المرور العامة ، اليوم الأحد، تنفيذ مفارزها ودورياتها عدد من الممارسات في عموم البلاد. 
 
 
  
وذكرت المديرية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (13 شباط 2022)، أن “مرور ديالى نفذت حملات مكثفة من أجل تطبيق قانون المرور رقم (٨) لسنة ٢٠١٩، ولمحاسبة من لا يحملون اجازات سوق”. 
 
وأضافت “في حين قامت مديرية مرور البصرة بحملة لمحاسبة مركبات الحمل والصهاريج داخل المناطق السكنية وذلك للحفاظ على البنى التحتية للمدينة وعدم إزعاج المواطنين”. 
 
وتابعت “الى ذلك كثفت مديرية مرور الديوانية من جهودها لرصد المخالفات وفرض الغرامات على المخالفين لاسيما اصحاب مركبات الحمل التي لا تضع غطاء على الحمولة او الحمل فوق المقرر قانونا”. 
 
من جانبها نفذت مديرية مرور بابل “حملة لرصد المخالفين وفرض الغرامات عليهم حسب قانون المرور رقم (٨) لسنة ٢٠١٩ ، وكذلك محاسبة سائقي الدراجات المخالفة لبيان رقم (١) لسنة ٢٠٢٢”. 
 
في ذات السياق نفذت مديرية مرور المثنى “حملة على المخالفين لقانون المرور رقم (٨) لسنة ٢٠١٩ وخاصة مخالفة عدم حمل إجازة سوق، وكذلك عدم الالتزام بالاشارة الضوئية والسير عكس الاتجاه، فضلا عن استمرار حملتها لمحاسبة سائقي الدراجات المخالفين لبيان رقم (١) لسنة ٢٠٢٢”. 
 
هذا وباشرت مديرية مرور محافظة صلاح الدين “بوضع مفارز ضمن قواطعها لمحاسبة اصحاب المركبات والدراجات المخالفة وفرض الغرامات أو حجزها وفق القانون والتعليمات”. 
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار