ابراجالمحلية

اعرف الأبراج الأكثر والأقل إخلاصًا فى الحب.. العقرب الأول والقوس الأخير

((وان_بغداد))

الإخلاص من أهم متطلبات العلاقة الزوجية والتى يحتاجها كلا الطرفين وهو أحد الأسباب الرئيسية في نجاح أى ارتباط، فغالبا إذا تهاون الزوجين في هذا الأمر، فإن هذا يهدد استمرارالعلاقة.

برج العقرب ليس دائمًا الأفضل في العلاقات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالولاء والإخلاص فسيكون العقرب في الصدارة دائما، سوف يدافع برج العقرب عنك ويكون صادقًا معك بغض النظر عن أي شيء، وسيتوقع نفس الشيء منك في المقابل..

السرطان هو أيضا مخلص جدا لشريكه، فبمجرد عثوره على الشخص الذي يريده، سيقضي حياته مخلصا له، قد يثرثرون أحيانا أو ينفسون عن أنفسهم وراء ظهرك لتجنب الصراع معك، لكن هذا لا يعني أنهم يحبونك أقل أو أنهم أقل ولاءً لك.

يدافع مولود برج الأسد عن شركائه وأصدقائه بنفس الطريقة التي يدافع بها عن نفسه، أي بشراسة شديدة، فالأشخاص المهمة له هم امتداد لنفسه، وغالبًا ما يجد نفسه مستاء بشكل كبير إذا حدث شيء سيئ للأشخاص الذين يحبهم، سوف يقف إلى جانبك بغض النظر عن أي شيء.

يعرف الثور بالإخلاص لمن يحبونهم ويقضون وقتهم معهم، على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا سريعو الانفعال، إلا أن ذلك لا يمنع أن يحبك ويخلص لك مهما بلغ غضبه.

الميزان هم حكام الحب والرومانسية، يميل الميزان إلى الالتزام الشديد نحو شركائهم، لكن أحيانا يتعرض لمزيج من التردد والغرور وحب الحب، عندما تختلط هذه المشاعر قد يرتكب بعض الحماقات.

الجوزاء أحد الأبراج المدهشة في الارتباط، فهم على عكس ما يتوقع البعض مخلصون إلى حد كبير، لكن قد يتخلى عن هذا الإخلاص إذا لم يمنحهم الطرف الآخر الاهتمام الكافي.

برج الحمل ملتزم بالتأكيد تجاه من يحب، لكنهم يحملون وجهين، فإذا وجد برج الحمل شخص آخر يثير إعجابه فسوف يتبع قلبه.

مواليد برج العذراء سوف يظلون بجانبك ويحتملونك إذا كانوا يحبونك، ولكن بمجرد نفاد صبرهم، سيكونون مستعدين للرحيل في أي وقت.

الجدي أقل إخلاصا من الأبراج السابقة، لكن ليس معنى ذلك ألا تثق فيه، ليس لديهم قدرة على اختيار الشخص المناسب لهم، وهو ما يجعلهم لا يبادلون الطرف الآخر نفس الشعور، مما يجعلهم يبحثون عن شخص أخر يبادلونه مشاعرهم.

الحوت عشاق رائعون، لكنهم غالبًا ما يكونوا عالقين في عوالمهم الخيالية السحرية، فالحوت يحب أن يكون في حالة حب دائما، لذلك بمجرد أن يشعروا أنهم قد تجاوزوا العلاقة، سوف يهربون منها.

برج الدلو مخلص ولكنه طموح بشكل كبير، خاصة عندما يتعلق الأمر بإحداث تغيير كبير في العالم، إنهم خيرون للغاية لدرجة أنه من الممكن أن يضحوا بعلاقاتهم الخاصة من أجل الصالح العام، فربما يغريهم حبهم للبقاء في العمل حتى منتصف الليل حتى لو كان ذلك على حساب شريكه.

مواليد القوس هم إناس متحررون للغاية ويتعذر عليهم الإخلاص بنسبة 100٪، يميلون دائما للتجربة، يغريهم المجهول دائما.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار