الثقافيةالمحلية

مدير هيأة النقل لشركة توزيع المنتجات النفطية العراقية يستقبل وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني

العراق – كتب – مصطفى كامل الرحابي..
استقبل مدير هيأة النقل لشركة توزيع المنتجات النفطية العراقية، اليوم الثلاثاء، وفد الاتحاد العربي للاعلام الإلكتروني.

إن القيام بالعمل وإنجازه يرتبط بشكل كبير على الإتقان، فكلما كان العمل متقن أدى ذلك إلى الحصول على نتيجة أعلى ونجاح ذو قيمة، ولذلك لا يشعر الإنسان بقيمة نفسه إلا عندما يعمل، ولقاءنا اليوم مع شخصية عراقية يمتلك الكفاءات والخبرة في تخصص عملة وهو المهندس صبيح عبد الله علام مدير هيأة النقل لشركة توزيع المنتوجات النفطية الذي تحدث لنا عن طبيعة عملهم .
استقبل مدير هيأة النقل لشركة المنتجات النفطية الأستاذ صبيح عبد الله غلام ،رئيس الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني د.صالح المياح والوفد المرافق له كل من النائب الاول الاستاذ مصطفى كامل الرحابي والنائب الثاني الشاعر قيس النجم وعضؤ المكتب التنفيذي الاستاذ حنون الربيعي وعضؤ المكتب التنفيذي فاطمة عامروعضو مكتب مركزي فريال القيسي وبعض الصحفيين والاعلاميين وممثلين الوكالة الاعلامية منها شبكة الاعلام للرقابة الشعبية ووكالة الاهرام الدولية وجريدة الجدار الاخبارية ووكالة بيت العرب ووكالة البرق نيوز الدولية.
حيث رحب السيد المدير بالوفد الزائر الى مقر الشركة وقال ان الشركة هي شركة مهمة جدا في القطاع العام ولديها اسطول نقل هائل وواجبي في الشركة نقل مادة الطاقة النفطية الى المستودعات في كافة محافظات القطرونعزز اي خلل اذا وجد صعوبة النقل، حيث نضع برنامج ضمن الخطة السنوية.
من جانبه أشار مدير هيأة النقل الأستاذ صبيح عبد الله علام الى أن هيأة النقل تعتبر العصب الرئيسي لشركة التوزيع فهي تضم العديد من الأقسام والشعب المتخصصة والتي يوجد فيها كوادر متميزة ذات خبرة واسعة في عمل الشركة فمن خلال الهيأة يتم إيصال المشتقات النفطية عبر أسطول النقل الضخم الذي تملكه هيأة النقل ، موضحاً ان ذلك يتم وفق خطط منتظمة.
ومن جهة اخرى قال رئيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الدكتور صالح المياح في تصريح ل”وكالة انباء الاهرام الدولية” ان مجئينا الى هنا في مقر هيأة النقل بوفد أعلامي من اجل دعم الكوادر المهنية الذي تعمل ليلا مع نهار في خدمة الوطن ولديها خبرة وكفاءة عالية في مجال عملهم وبعد الاستبيان الذي أجرته الشبكة الاعلامية للرقابة الشعبية وفوز الاستاذ صبيح بالشخصية الوطنية الذي تعمل ليل ونهار من اجل توصيل المشتقات النفطية الى المستودعات والمحطات في كافة المحافظات من دون ملل.
وأعرب الاستاذ صبيح عبد الله عن شكره وتقديره لكل القائمين على هذه المؤسسات العريقة لما بذلوه ويبذلونه من جهود علمية وعملية في مجال الاعلام الالكتروني ورصدهم لكل من يعمل خلف الكواليس ويترك عملة يتكلم التي أثمرت عن نتائج جيدة ستجد طريقها للترجمة والتنفيذ في القريب العاجل.
على صعيد متصل تم تقديم وشاح العلم العراقي وقلادة الإبداع والتميز من قبل رئيس الاتحاد والوفد المرافق له .
تجدر الإشارة إن الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يعمل ضمن النص الدستوري للمادة ٢٢ ويحتوي على أقسام خاصة بالرصد والتحرير والارشفة والنشر للأخبار بشكل دوري ومستمر في أكثر من 800 وكالة إخبارية.….انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار