انطلاق عملية بحث عن الأسلحة غير المرخصة غربي العاصمة بغداد

((وان_بغداد))
أعلنت الشرطة الاتحادية، الثلاثاء، اعتقال متهم بـ “التزوير” في منطقة الكرادة ببغداد، فيما نفذت حملة تفتيش على السلاح غير المرخص غربي العاصمة.
  
 
وقالت الشرطة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (8 شباط 2022)، إنه “تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من جهاز الأمن الوطني واستخبارات الكرادة، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 289 (تزوير) في منطقة (الكرادة)”.
 
وأضاف البيان أن “عملية إلقاء القبض تمت من خلال تنفيذ ممارسة أمنية والتفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص، وضبط بحوزته 10 كارتات تلقيح مزورة، تم تسليمه مع المضبوطات الى جهة الطلب اصولياً”.
 
وفي عملية منفصلة، “نفذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (حي الحسين) غرب بغداد، أسفرت العملية عن العثور على 2 بنادق كلاشنكوف، 2 مسدسات مختلفة الأنواع، 46 اطلاقة أسلحة مختلفة الأنواع، حيث تم التعامل مع المضبوطات اصولياً”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار