الاقتصادية

وزارة النفط تؤكد استمرار تقديم الدعم لعوائل الشهداء تكريما للمواقف البطولية

((وان_بغداد)) …

اكد وزير النفط ان الوزارة وتشكيلاتها تحرص دائما على تقديم كافة انواع الدعم المادي والمعنوي لعوائل الشهداء ورعاية الجرحى و فئات المجتمع من مثقفين وفنانين ورياضيين وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا ان الدعم مستمر ، وهو شيء بسيط امام التضحيات والانجازات التي يتم تقديمها ، جاء ذلك خلال رعايته وحضوره الاحتفاء بتكريم عوائل شهداء جهاز الأمن الوطني والجرحى وعدد من الضباط المتميزين بوسام الابطال وهدية مالية ، والذي تم تنظيمه تحت شعار ” شهداؤنا.. عزنا وفخرنا” .
وقال وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل اننا اليوم نقف فخورين ونحن نستذكر أولئك الابطال من ضباط ومنتسبي جهاز الأمن الوطني الذين قدموا أغلى ما عندهم في سبيل استتباب الأمن في البلاد، فطوبى لهم والفخر لنا ولعوائلهم بهذا العمل البطولي ، كما نقدم دعمنا للجرحى ونسأل الله ان يمن عليهم بالشفاء التام .
وثمن السيد الوزير دور اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية والمكتب الإعلامي لتنظيم هذا الفعاليات التي يتم من خلال تقديم الدعم لفئات المجتمع العراقي والتخفيف من آلامهم.
وقال وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية ان لأبطال جهاز الأمن الوطني دور كبير في مواجهة الأعداء وكانوا يقفون بعزم وقوة امام التحديات الامنية، وأننا اليوم نستذكر أولئك الابطال لتكريم عوائلهم، بالاضافة الى تقديم الرعاية والدعم للجرحى الابطال، فضلا عن تكريم الضباط المتميزين .
واضاف السيد الوكيل ان اللجنة المركزية تكرم و تقدم اليوم الدعم لهذه الكوكبة البطلة من أبناء العراق الغيارى، كما كانت في مناسبات سابقة قدمت الدعم لابناء الصنوف الاخرى من القوات المسلحة والحشد الشعبي الابطال بالاضافة الى الدعم المقدم الى مختلف فئات المجتمع العراقي واطيافهم ، مشيرا الى ان هذا الدعم يقدمه العاملون في القطاع النفطي من خلال تبرعاتهم المالية للجنة المركزية.
وثمن السيد الوكيل الدور الداعم للمكتب الإعلامي في تنظيم الفعاليات الخاصة بعمل اللجنة. من جانبه عبر الوكيل الاداري لجهاز الأمن الوطني فالح يونس عن شكره وتقديره على المبادرة الكبيرة التي قامت بها وزارة النفط المتمثلة بتكريم عوائل شهداء الجهاز وتكريم ودعم الجرحى .
وتخلل الحفل عرض فلم عن نشاطات اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية ودورها في رعاية عوائل الشهداء والجرحى والمثقفين وذوي الاحتياجات الخاصة. من اعداد وتنفيذ المكتب الإعلامي، فضلا عن عرض فلم عن نشاطات جهاز الأمن الوطني، بالاضافة الى قصيدة شعرية للشاعر عمر السراي وعزف لفرقة القرب الموسيقية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار