مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الاثنين

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍
#توقعات_الأبراج_الاثنين_24_كانون_الثاني_يناير2022

#الحمل ♈
الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استثمر في عملك…
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
اليوم مناسب لك للاستثمار في بورصة، وستحصل على أفضل النتائج في عملك، ومن الممكن أن تزيد أرباحك بشكل كبير للغاية، فاليوم مربح لك بشكل كبير ويجب ألا تضيع هذه الفرصة على الإطلاق.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
في الأيام القليلة الماضية كان القلق والشكوك حول علاقتك الحالية أو المستقبلية يشغل بالك، وستتم اليوم إزالة كل هذه الشكوك لديك، وستكون قادرًا على رؤية شريك حياتك بشكل واضح، وعلى اتخاذ قرارك بشكل سليم.
🔵 الصعيد الصحي
يجب عليك الاعتناء بصحتك بشكل كبير، فأنت تعاني من الإرهاق بشكل كبير نتيجة لضغوطات العمل عليك، فحاول أخذ قسط من الراحة لاستعادة نشاطك من جديد.
🔵سوف تشعر بأنك مبدع للغاية اليوم، فأنت تقدر كل الأشياء الجميلة، ومع ذلك يجب إكمال كافة مشاريعك التي تبدأها اليوم، ومن الممكن أن تشعر ببعض الاكتئاب بدون سبب.

#الثور ♉
الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عمل جديد
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
تحتاج إلى تحسين علاقاتك بزملائك في العمل حتى تتمكن من تحقيق أهدافك في مناخ ملىء بالتعاون، بالإضافة إلى حصولك على قدر كبير من التركيز.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
تعيش بعض المشاكسات العاطفية بينك وبين حبيبك، لكن أحيانًا ما تصل إلى انفعالات حقيقية بينكما، فحاول أن تهدئ الأوضاع، حتى لا تزداد الأمور سوءا بينكما.
🔵 الصعيد الصحى
أنت في حاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن بعد فترة من انقطاعك عن الممارسة.
🔵 تحصل على فرصة عمل مثالية بالخارج، لا تتردد بشأنها لأنك ربما لن تعوضها مرة أخرى، حيث ستضيف إليك الكثير من الخبرات بالإضافة إلى العائد المادي الكبير.

#الجوزاء ♊
برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالخذلان
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
لا تجعل انشغالك بالعمل يأتي على حساب أسرتك، وحاول أن تمنحهم الاهتمام والدعم الكافيين، حتى لا يتسبب ذلك في إحداث توتر بينك وبينهم، الأمر الذي سيؤثر على نفسيتك، وبالتالي على قدراتك المهنية وانتاجك في العمل.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
تشعر بحالة من الخذلان بسبب تصرفات شريك حياتك المستمرة التي تصيب علاقتكما بالتوتر الدائم، فحاول أن تفتح حوارًا معه لتقريب وجهات النظر بينكما.
🔵 الصعيد الصحى
توقف فورًا عن التدخين حتى تتوقف آلام التنفس التي تشعر بها، مع الاهتمام بعمل الفحوصات اللازمة لعلاج الأمر.
🔵 تحصل على مكافأة مالية كبيرة أو ترقية بعد النجاحات التى حققتها مؤخرًا.

#السرطان ♋
السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. الصبر مفتاح الفرج
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
ََستجد تقدمًا واضحاً خلال الفترة المقبلة على الصعيد العملي نتيجة تركيزك في العمل والتفاني والاخلاص وسعيك لتحقيق أهدافك، مما سيجعلك خلال الفترة المقبلة في تقدم ملحوظ، قد يجعلك ذلك عرضة للحسد فكن حذراً خاصة من المقربين ولا تحكي عن تطلعاتك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
الصبر هو ما يجعلك تستمر في علاقتك مع شريك الحياة، أصبر وحاول أن تكن على قدر المسئولية، وراعي انشغاله عنك في تلك الفترة، وأعلم جيداً أن الصبر مفتاح الفرج.
🔵 الصعيد الصحى
تشعر بآلام في المعدة قد تسبب لك ضيق وازعاج، وذلك نتيجة تناولك وجباتك اليومية من خارج المنزل، مما يجعلك عرضة أكبر للعدوى والفيروسات الخطيرة، لذا كن حذراً.
🔵ستحصل في الفترة المقبلة على كل ما تريده بشكل أنت لا تتخيله، نتيجة صبرك واخلاصك، وسوف تجد النتيجة مبهرة خاصة على الصعيد العاطفي، فستجد حب حياتك مقابلاً لك، يتمنى العيش معك طوال العمر.

#الأسد ♌
برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بدايات جديدة
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهني
هناك فرصة رائعة في طريقك للسماح لك بإنهاء عملك المعلق، فاستفد بالكامل من هذه الفترة الزمنية الشاغرة، ومع ذلك، قد تضطر إلى كسر طرق العمل التي اعتمدتها حتى الآن، فهذا هو الوقت المثالي لشراء منزل من اختيارك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
بدايات جديدة واضحة على كل الجبهات، ويمكنك تجديد تعهدك بحب بعضكما البعض، أو قد تقابل شخصًا على وشك الدخول في فصل جديد في حياتك، وتحتاج إلى تحديد ما يعيقك حتى تتمكن من التخلي والمضي قدمًا نحو حياة جديدة مع شريك حياتك.
🔵 الصعيد الصحى
اليوم أنت متفائل جسديًا ونفسيًا، وسوف تنعكس معنوياتك في عملك، وكنت تعتني بصحتك بشكل جيد، واليوم قم بزيادة هذه الرعاية قليلاً أكثر وانضم إلى برنامج اللياقة البدنية، حيث يسيطر عليك الملل بسرعة، فابحث عن صديقك يمكنه مشاركتك في رياضة للمشي أو الركض.
🔵تعيش فترة من التفكير الهادئ، وربما تكون قد تعاملت بقسوة إلى حد ما مع مواقف معينة في الماضي، لكنك الآن ستكون في حالة ذهنية أكثر قابلية للتكيف، لقد حان الوقت لتحسين علاقتك بمن حولك، فامنح نفسك ومن حولك فرصة ثانية وستكون في وضع أكثر سعادة.

#العذراء♍
العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اكسر الملل
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
أنت في حاجة لبذل المزيد من الجهد في العمل حتى تتمكن من تحقيق أهدافك، فالنجاح دائمًا ما يكون حليفًا للساعين نحو تطوير مهاراتهم واكتساب مهارات جديدة.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
حاول أن تبث بعض الرومانسية إلى علاقتك مع الحبيب، لكسر حالة الملل والرتابة التى تمر بها العلاقة، ويمكنك تجهيز مفاجأة أو القيام برحلة ترفيهية أو تناول عشاء رومانسي.
🔵 الصعيد الصحي:
تشعر بصداع مستمر يجعلك في حاجة إلى إجراء بعض الفحوصات للوقوف على أسبابه وعلاجه بالشكل المناسب.
🔵 تتوسع فيه لمضاعفة العائد خلال السنوات التالية.

#الميزان ♎
الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحقق مكاسب مالية
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
ستكافأ جهودك بسخاء إذا حاولت العمل بأقصى قدر من طاقتك، لذا ركز على عملك ومسؤوليتك، لأن أي إهمال من جانبك يمكن أن يشكل مسؤولية كبيرة، ومع ذلك، يعدك اليوم بإغراقك بالمكاسب المالية، ويبدو أن استثماراتك السابقة تمنحك مكافآت كبيرة.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
سيطلب منك تمديد حبك ودعمك غير المشروط لشريك حياتك، قد تعلم عنه شيئًا من المحتمل أن يجعلك غاضبًا، لكن عليك أن تتذكر أولوياتك وأن تكون متعاطفًا وسرعان ما ستجد أن علاقتك أصبحت أقوى بالفعل، ولا تحكم على حبيبك بقسوة، فإن المحبة ضرورية للتغلب على هذه العاصفة في علاقتك.
🔵 الصعيد الصحى
يعد الدخول إلى ممارسة التمارين أو أي نشاط بدني منتظم أمرًا لابد منه اليوم، إذا كنت تحاول تحسين قدرتك على التحمل أو فقدان بعض الوزن، فإن هذا اليوم مثالي لاتخاذ الخطوات الأولى تجاه النظام الجديد، وسوف تكون قادرًا على العثور على الإلهام للالتزام بروتينك الجديد الآن، وقد تتبع نظامًا شاقًا للغاية مما اعتدت عليه.
🔵يمكن أن يكون اليوم ممتعًا بالنسبة لك، ولكن لا تشتت انتباهك عن القضايا الهامة بالنسبة لك، فقد حان الوقت لملاحظة الصورة الكبيرة وتجاهل الأمور الثانوية.

#العقرب ♏
العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تغضب
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
تعتبر هذه الفترة بالنسبة لأصحاب برج العقرب فترة ذروة النشاط، خاصة على الصعيد العملي، فهم يعملون عدد ساعات كبير ولديهم حصيلة إنجازات هامة تفيد العمل، مما يجعل رؤسائه يحبونه ويثقون فيه كثيراً.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
بعض الضغوط خاصة في العلاقة العاطفية قد تجعل صاحب برج العقرب يغضب سريعاً، حتى وإن كان بغير قصد، فحاول ألا تغضب خاصة في وجه حبيبك الذي يتقبل منك تلك المساوئ بحب وود وتحمل لأخطائك.
🔵 الصعيد الصحى
يفضل أصحاب برج العقرب تناول الطعام الصحي، مما يجعلهم دائماً محافظون على صحتهم ولياقتهم، فقط حاول ألا تنجذب لبعض الأكلات السريعة التي قد تؤثر على تلك الحالة الصحية الجيدة.
🔵المشكلات التي قد تعاني منها منذ فترة ستنتهي عما قريب، لذا تجاهل المشكلات ولا تنجرف نحو العصبية المفرطة التي قد تجعلك تخسر الكثير من الأشخاص، خاصة من تحب.

#القوس ♐
القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لعملك جيدًا
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
الأخطاء التي ارتكبتها في عملك ستدفع ثمنها اليوم، ومع ذلك سوف تستطيع التعامل معها إذا فكرت بشكل صحيح، وسوف تتمكن من تخطيها بكل سهولة كل ما عليك فعله هو الابتعاد عن المشاكل فقط.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
حان الوقت حتى تتأكد من مشاعرك تجاه شريك حياتك، بدلًا من التعامل معه بشكل غامض، وهذا هو أفضل وقت لإتخاذ إجراء حاسم فيما يتعلق بعلاقتك بالحبيب حتى تتمكن من توجيها إلى الاتجاه الذي تريد أن تسلكه.
🔵 الصعيد الصحى
صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تعاني من بعض أمراض المعدة والجهاز الهضمي، فحاول اليوم الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة تمامًا حتى لا يتزايد عليك الأمر، مما يتطلب منك استشارة طبيبك فيما بعد.
🔵من المحتمل أن تكون رحلاتك صعبة خلال الأيام القادمة، ولكنك سوف تستمع بأيامك القادمة بشكل جيد، وهناك العديد من المهام الأسرية التي عليك انجازها حتى لا تسبب ضغوط عليك أكثر من ذلك.

#الجدي ♑
الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن علاقتك بالحبيب
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
هناك العديد من الأعمال التي عليك إنجازها في عملك اليوم، والتي قد تراكمت عليك خلال الأيام القليلة الماضية، فحاول إنجازها اليوم حتى لا تسبب في إحداث مشاكل لك مع رؤسائك في العمل.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
اليوم جيد مع شريك حياتك بشكل كبير، وعلاقتكما تحسنت بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، فحاول توطيد علاقتك به اليوم بعيدًا عن الخلافات والمنازعات التي كانت بينكما بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية.
🔵 الصعيد الصحى
إذا كنت تستمتع بعادات غذائية سليمة فسوف تتمتع بصحة جيدة للغاية، واليوم ستشعر بتحسن لياقتك البدنية بشكل كبير للغاية.
🔵 ستشعر اليوم بارتياح، وهناك الكثير من الأخبار الهامة التي ستأتي لك اليوم، فالقليل من الجهد سيحقق لك أرباحًا كبيرة جدًا، ويبدو أن الحياة اليوم عادت إلى مسارها الصحيح.

#الدلو ♒
الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..يوم حافل بالأحداث
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 الصعيد المهنى
قد تجد يومك مملاً بعض الشيء لأنك كنت تعمل في نفس المشروع منذ فترة طويلة، قد يكون هذا قاتلًا لطموحك، لذا ابحث عن التغيير في أقرب وقت ممكن، لكن استمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك في العمل، فقد يكون أحدهم مفيدًا جدًا لك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
اصطفت النجوم لمساعدتك على مقابلة الشخص الذي تحلم به، سيكون مغامرًا ولديه حس الدعابة، وربما لم تتخيل شخصًا مثل هذا تمامًا، لكنه سيقترب جدًا مما تريده، لذا تأكد من التعبير عن رغبتك وإعطاء تلميح عن مشاعرك.
🔵 الصعيد الصحي
اليوم مثالي تخصيص وقت لنفسك، اذهب للحصول على تدليك أو علاج تجميل وستخرج بشعور رائع، ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بصحتك ولياقتك البدنية، كما يمكنك أيضًا تجربة نظام صحي مختلف لمعرفة النظام الأنسب لك.
🔵تقول النجوم إن الحب في الأجواء من حولك اليوم، أبقِ عينيك مفتوحتين، أنت تميل اليوم أيضًا إلى تلقي هدية من مصدر غير متوقع، وسيكون اليوم كله حافلًا بالأحداث.

#الحوت ♓
الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بحرص
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔵 المستوى المهنى
تشعر بخمول ولا تقدر على متابعة أعمالك منذ فترة ليست بالقليلة، بعض من اليأس سيطر عليك بسبب ما حدث لك من صدامات مع الزملاء، فحاول أن تتعامل بحرص في الفترة المقبلة، وحاول أن تتجاهل ذلك الشعور لكي تستمر في التقدم وتحقيق أهدافك.
🔵 المستوى العاطفى❤️
حالتك العاطفية مستقرة، وقد تكون الفترة المقبلة هي فترة التفاهم مع شريك حياتك، فالأيام القادمة ستترجم لك كل الأفعال السابقة سواء كانت حباً صادقاً أم لا، فلا تستعجل الأحداث ولا تصطدم معه وانتظر.
🔵 المستوى الصحى
حالتك الصحية جيدة، غير أنك تعاني من بعض الأرق والتوتر الذي قد يؤثر على صحتك النفسية، مما يجعلك تبدو أكثر ارهاقاً عما قبل.
🔵 ستشهد تقدماً ملحوظاً على جميع الأصعدة المهني والعاطفي والصحي، والذي يجعلك تستعيد طاقتك ولياقتك وثقتك بنفسك أمام الجميع، مما سيجعل الكثيرون يحاولون التقرب منك من جديد.

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النزاهة النيابية تطلب من وزير المالية بتزويدها بنتائج اللجان التحقيقة بملف ضياع الإيرادات بمصرف الرا... ابو رغيف يشكر وزير داخلية الاقليم على تعاونهم في عملية إلقاء القبض على المتهم الهارب الإطار التنسيقي يؤكد أهمية إدامة الحوارات بين ائتلاف إدارة الدولة والكتل الراغبة في تشكيل الحكومة ال... الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية تكمل تعاقدها مع البرازيلي دانيال فيليبي العفو عند المقدرة الاتصالات تبحث تطوير آفاق التعاون والإسراع في تنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي في وزارة الخارجية منتخب كرة الصالات ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره العُماني غداً في النهائيات الآسيوية ‏الكاظمي يؤكد ضرورة التزام القوى الأمنية بواجباتها في حماية مؤسسات الدولة والمتظاهرين السلميين تحريات كمرك المنطقة الغربية يضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي الحلبوسي يوجّه اللجان النيابية باستئناف عملها واستضافة الوزراء بعد عودة جلسات البرلمان