الرياضية

السحيباني يؤكد دعمه لرفع الحظر عن ملاعب العاصمة.. درجال يصطحب ممثل الفيفا بجولة تفقدية للمنشآت الرياضية في بغداد

((وان_بغداد))
اصطحب وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ممثل الاتحاد الدولي (فيفا) لكرة القدم السعودي عصام السحيباني الذي تواجد لحضور مباراة اليوم بين العراق واوغندا الدولية الودية التي اقيمت في ملعب المدينة في بغداد ، في جولة تفقدية لعدد من المنشآت الرياضية في العاصمة.
و استهلت الجولة بزيارة لمجمع المدينة الشبابية في مقر الوزارة بشارع فلسطين وابرز معالمها الرياضية قيد الانشاء ومنها القاعة الرياضية المغلقة سعة 7000 متفرج و مستشفى الطب الرياضي ومبنى المجمع التلفزيوني الخاص بالوزارة.
كما تضمنت الجولة الاطلاع على مشروع اكاديمية البطل في مجمع بسماية،وكذلك ملعب المدينة الرياضي سعة ٣٢ الف متفرج ، الذي احتضن المباراة الودية بين منتخبنا الوطني والمنتخب الاوغندي.
واشاد السبحاني بالنهضة العمرانية للمنشآت الرياضية في العاصمة بغداد،متمنياً انهاء ملف الحظر الكروي عن ملاعب العراق سيما بعد النجاح التنظيمي للمباراة ،واحقية العراق باللعب على ارضه لما يمتلكه من مقومات وامكانيات مادية وفنية وبشرية،إلى جانب جمهور مثالي عاشق و محب لكرة القدم ومثال يحتذى به بالتشجيع المثالي والنظيف وهو مالمسناه اثناء المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة مساء هذا اليوم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار