فينيكس يسقط دالاس وبايسرز يفاجىء غولدن ستايت

استفاد فينيكس صنز من خسارة غولدن ستايت ووريرز بمواجهة ضيفه إنديانا بايسرز 117-121 بعد التمديد.
على ملعب “أميركان إرلاينز سنتر”، وفي حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل 99-99 قبل ثلاث دقائق من صافرة النهاية، سجل صنز 10 نقاط مقابل نقطتين لمنافسه. ويدين صنز بالفوز للثنائي ديفن بوكر وكريس بول، حيث سجل الأوّل رميتين حرتين في الثواني الأخيرة من اجمالي 28 نقطة، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين من أصل 6، في حين سجل الثاني الرمية الثلاثية الأخيرة القاتلة لآمال مافريكس بالعودة إلى أجواء اللقاء، منهياً المباراة مع 20 نقطة و11 تمريرة حاسمة. قال بوكر: “أعتقد أن خبرتنا المدعّمة بخوضنا للأدوار الإقصائية العام الماضي (وصل صنز إلى نهائي الدوري) ساعدتنا على المضي قدمًا من ناحية التناغم بيننا”.  وأضاف: “لذلك نحن لا ننهار أبدًا في هذه المواقف، نعلق قبعتنا في الدفاع ونحاول أن نجعل الأمر صعبًا على الفرق الأخرى وعادة ما ينجح الأمر”.
                  

فوز خامس توالياً
وحقق صنز الذي عزز صدارته للغربية بفوزه الـ 35 مقابل 9 هزائم فوزه الخامس توالياً، فيما أنهى مافريكس سلسلة من أربعة انتصارات توالياً وتعرض لخسارته الثانية فقط في مبارياته الـ 12 الأخيرة، والـ 20 هذاالموسم مقابل 26 فوزاً. وحافظ مافريكس على المركز الخامس في المنطقة الغربية.

وبرز في صفوف الخاسر السلوفيني لوكا دونتشيتش بتسجيله 28 نقطة، منها 19 عند الاستراحة، إلى 8 تمريرات حاسمة و8 مرتدات، بعد نقاطه الـ 41 التي سجلها في سلة تورونتو رابتورز الأربعاء.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار