ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. تعرف على حظك اليوم الثلاثاء

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍
#توقعات_الأبراج_الثلاثاء_18_كانون_الثاني_يناير2022🔮

#الحمل ♈
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
إذا كنت على وشك دخول اختبار أو إجراء مقابلة عمل يجب أن تستعد جيدًا ولا تعول كثيرًا على حسن الحظ فى خوض هذه التجربة. ولكن فى الوقت نفسه لا تسمح للأفكار السلبية والخوف أن تسيطر عليك فكل ما هو مقدر لك سيكون.
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
بعض الملل بدأ يتسرب إلى العلاقة العاطفية رغم صدق مشاعركما، فحاول أن تتغلب عليه بأن تخلق نشاطًا مشتركًا مع شريك حياتك أو توسعا دائرة الأنشطة المشتركة بينكما والأصدقاء المشتركين لتعزيز الرابطة بينكما ويساعدكما هذا على معرفة المزيد عن بعضكما البعض.
🔶🔶 الصعيد الصحى:
المؤشرات التى يرسلها جسدك فى شكل وعكات صحية متتالية والشعور الدائم بالإنهاك والتعب تقول بإنه حان الوقت للاعتناء بنفسك بشكل أكبر لأنك أهملت كثيرًا فى صحتك وفى نظامك الغذائى خلال الفترة الأخيرة وقد يتسبب ذلك فى إصابتك بوعكة صحية كبيرة.
🔶خوفك من أن تكون شخصًا أنانيًا يجعلك دائمًا تضع رغباتك وأحلامك فى نهاية قائمة أولوياتك، هذا لا يساعدك وبالتدريج لن يجعلك قادرًا على إسعاد المحيطين بك من الأساس . حاول أن تهتم بنفسك بعض الشيء وأن تكون صادقًا مع نفسك بشأن ما تريده فعلاً.

#الثور ♉
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔶🔶 الصعيد المهنى:
قد تضطر إلى تولي أدوار مختلفة اليوم. لذلك لا تتردد في الاتصال بزملائك يمكن أن تشكل دعما قويا
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
هناك شخص قريب منك من الممكن حصولك على مكان فى قلبه ليصبح شريك حياتك فيما بعد
🔶🔶 الصعيد الصحى:
يجلب لك اليوم الكثير من المشاعر الإيجابية وهذا سيساعدك على التمتع بصحة بدنية ممتازة. سعادة عقلك سوف تساعدك على التمتع بصحة جيدة
🔶سترى أنه مهما كانت اقتراحاتك عملية ومفيدة ، فإن الناس يواصلون رفضها. قد ينتهي بك المطاف الشعور بالإحباط

#الجوزاء ♊
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى
حاول ألا تتحدث كثيرًا عن عملك السابق ولكن اجتهد بعملك الجديد وحاول أن تثبت نفسك وحاول أن تتعلم من الأخطاء الماضية وحدد هدفك وحاول أن تخطط ليومك بطريقة منظمة.
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️
ابتعد عن الضغوطات والتوترات المحيطة بك وحاول أن تحافظ على علاقاتك بشريك حياتك وصلح ما فسد بينك وبين أحد الأصدقاء تعامل بشكل جيد مع المقربين وأعطيهم من وقتك وتبادل الهدايا.
🔶🔶 الصعيد الصحى
تناول الطعام بشكل صحيح ومارس الرياضة وحاول أن يكون هناك توازن بين العمل والصحة لا تهمل صحتك من أجل العمل ولكن اهتم وتناول الأكلات المفيدة.
🔶يجب على مواليد برج الجوزاء أن يتقدموا خطوة للأمام وأن يستمروا بنشاطهم لأن النجاح مستمر بطريقهم وهناك تزايد في الانجازات .

#السرطان ♋
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
لقد كنت داعمًا للآخرين كثيرًا ، لكن لا يبدو أنهم يهتمون بك حتى أنهم ينسوا تقديرك لمساعيك. لذلك فقط لا تهتم مثل هؤلاء الناس واستمر فى عملك بنجاح
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
قد تضطر إلى أن تصبح جزءًا من الدراما الرومانسية لحياة الآخرين أنت بالفعل ليس لديك أى حياه عاطفيه خلال الفتره القادمه
🔶🔶 الصعيد الصحى:
هذا هو أيضًا أفضل وقت لبدء نظام صحي صارم لانقاص وزنك قد تشعر ببعض الارهاق صحتك من الممكن أن تكون غير جيده بالفعل
🔶ستتغير الأوقات والأحداث من حولك حتى تضطر إلى تغيير قرار مدروس جيدًا. أنت بحاجة إلى الرد بشكل أكثر مسؤولية تجاه كل ما تضعه الحياة عليك

#الأسد ♌
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهني:
اهتم بتعليمات رؤسائك فى العمل وركز على تحقيق أهدافك ولا تهتم بالتركيز فى حياة الأخرين من زملائك، حتى لا تخسر علاقتك بهم خلال الفترة القادمة.
🔶🔶 الصعيد العاطفي❤️:
قد تدخل علاقة عاطفية جديدة مع شخص مناسب من جميع النواحى سواء الإجتماعية والثقافية، مما يجعلك تشعر بالسعادة، لذلك حاول أن تحافظ عليه.
🔶🔶 الصعيد الصحي:
قد تعانى من القلق والتوتر خلال الفترة القادمة نتيجة انشغالك ببعض الاشياء الهامة، لذلك حاول أن تسترخى بعض الوقت، حتى تتحسن حالتك النفسية.
🔶 تغيرات ايجابية في حياتك المهنية والعاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والرضا عن نفسك، والتخطيط لما هو قادم.

#العذراء ♍
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
من المتوقع أن تحقق الكثير من المكاسب خلال عملك اليوم خاصة إذا كان هذا العمل يتطلب الكثير من التنقل والحركة والرحلات، فقط ركز على أن تستثمر ذكائك الاجتماعى وتكون علاقات عمل مثمرة تنعكس بالإيجاب على عملك ولا تتخوف من الفشل.
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
على المستوى العاطفى أيضًا لديك الاستعداد لعمل علاقات جديدة والتعرف عن قرب على أشخاص جدد وهو ما يجعلك قريبًا جدًا من العثور على الشريك الذى تحلم به فقط حاول ألا تتجاهل من يحاول التقرب منك بينما أنت منشغل بتكوين علاقات جديدة.
🔶🔶 الصعيد الصحى:
تملأك الطاقة والحيوية والحياة اليوم وتنشغل بمحاولة معرفة ما يحتاجه جسمك وما هى طريقة التعامل الأمثل مع صحتك خلال الفترة المقبلة، كما تتمكن أخيرًا من معرفة الأسباب الفعلية لبعض المتاعب الصحية التى عانيت منها بشكل عارض مؤخرًا بعد الكثير من القلق والتساؤلات فحاول أن تقدم لجسدك ما يحتاجه من رعاية واهتمام ولا تتجاهل ذلك بسبب حالتك الحيوية.
🔶 تأتى الكثير من الفرص السهلة فى طريقك هذه الأيام، وستكون مغرية جدًا لكن حاول أن تقاوم إغراء اغتنام جميع الفرص وحاول أن تزن اختياراتك بشكل دقيق وخذ قرارا متزنًا كى لا تندم فى النهاية.

#الميزان ♎
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى
قد تعانى من نسيان بعض التفاصيل الهامة بمشاريع خاصة، مما يفسد لك خططك المستقبلية، لذلك حاول أن تركز وتراجع عملك أول بأول لتجنب الوقوع فى أخطاء.
🔶🔶 الصعيد العاطفي❤️:
قد تشعر بالتوتر والقلق تجاه علاقتك الحالية، مما يؤثر بشكل سلبى فى حياتك العاطفية، لذلك راجع اوراقك قبل التفكير فى أى قرار، حتى لا تظلم الشريك .
🔶🔶 الصعيد الصحي:
تشعر بتحسن فى حالتك النفسية والصحية نتيجة اتباعك تعليمات الطبيب، لكن أحذر الكسل والافراط فى الطعام خاصة الوجبات الدسمة.
🔶 تغيرات ايجابية في حياتك المهنية بعد مرورك بأحداث سيئة جعلتك تشعر بالإحباط والكسل لفترة من الوقت.

#العقرب ♏
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى
سيكون النجاح علامة على كل مهمة تقوم بها اليوم. إذا ظهر لك امتحان تنافسي ، فستحصل على نتائج إيجابية اليوم. هذا اليوم مناسب أيضًا لبدء مناقشات مع رؤسائك حول تحمل المزيد من المسؤوليات
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️
أنت تميل إلى تجاهل حياتك العاطفية وشريكك وأنت تكرس المزيد من الوقت لعملك وحياتك المهنيه حاول به الاعتناء به أكثر من ذلك
🔶🔶 الصعيد الصحى
يمكن أن تكون صحتك غير متوقعة إلى حد ما اليوم ، ولكن قوتك العقلية الاستثنائية وتصميمك يمكن أن يساعدك في معالجة أي موقف
🔶تحتاج اليوم إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. انتبه إلى أن التمسك كثيرًا بأشيائك التقليديه

#القوس ♐
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
انشغلت خلال الفترة الماضية بالكثير من المشاكل فى حياتك الشخصية وهو ما انعكس بالسلب على عملك وحياتك المهنية، ولكن بفضل دعم زملائك وتفهمهم لظروفك مرت الفترة الصعبة، فحاول أن تعبر عن تقديرك لما بذلوه من جهود من أجلك فى الفترة الماضية.
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
شجع شريك حياتك فى الخطوات الصغيرة التى يأخذها فى حياته المهنية وعبر له عن اعتزازك وفخرك به، هذا سينعكس بالإيجاب على شكل علاقتك به وسيعزز مكانتك لديه كثيرًا وفى الوقت نفسه سيدعمه فى عمله كثيرًا.
🔶🔶 الصعيد الصحى:
حاول أن تتخذ ما يكفى من الاحتياطات لتجنب الإصابة بعدوى أو الإصابة بالمرض بشكل عام خاصة أن مناعتك هذه الأيام ضعيفة فحاول أن تعززها باتباع نظام غذائى صحى وبتجنب كل ما يؤثر سلبًا على صحتك.
🔶أنت شديد الرومانسية اليوم وتنظر لكل شيء بنظارة وردية وبنظرة عاطفية فحاول أن تستثمر ذلك فى تحسين علاقاتك الاجتماعية التى تأثرت خلال الأيام الماضية بالمشاكل فى محيط البيت وجعلتك عصبيًا وحادًا فى تعاملك مع الآخرين.

#الجدي ♑
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهني:‫
حاول أن تهدا ولا تغضب من القرارات الجديدة بالمؤسسة حتى تستطيع الإستمرار بالعمل دون مشاكل خلال الفترة القادمة.
🔶🔶 الصعيد العاطفي❤️:‫
قد تتفاجىء بتغير مشاعر الحبيب تجاهك، مما يجعلك تشعر بالقلق والتوتر ، لذلك تحدث مع الحبيب عن سبب تغير مشاعره.
🔶🔶 الصعيد الصحي:‫
قد تعانى من ارتفاع درجة الحرارة الجسم ونزلات البرد بسبب اهمالك فى صحتك، لذلك حاول أن تهتم الفترة القادمة.
🔶 تغيرات ايجابية فى حياتك المهنية نتيجة اهتمامك بإنجاز بعض المهام المطلوبة منك.

#الدلو ♒
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
حاول أن تثق بنفسك فبسبب التشكيك فى نفسك وقدراتك فى العمل تواجه الكثير من المشاكل. استعن بأشخاص يحبونك وتثق بهم فى دعمك ومعرفة نفسك وقدراتك بشكل صحيح ولا تثقل نفسك بأمور أكبر منك.
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
الأمور العاطفية لن تكون على ما يرام خلال الفترة المقبلة وعلى الأرجح هذا يحدث بسبب تدخل طرف ثالث فى القصة، إما بنصائح غير أمينة لك أو لشريك حياتك، أو يأتى دخوله فى العلاقة فى شكل إعجاب من جانبك أو من جانب شريكك بشخص آخر. كل ما تحتاجه أنت وشريكك فى هذه الفترة لتجاوز هذه المرحلة هو المزيد من الشفافية والصدق معًا والصدق أيضًا مع أنفسكم فربما تتوصلان إلى أن هذه العلاقة لا ينبغى أن تستمر أكثر من هذا.
🔶🔶 الصعيد الصحى:
ضغوط العمل والحياة العاطفية قد تؤثر بالسلب على نومك، سواء عدد ساعات النوم أو جودته فتستيقظ أكثر من مرة خلال نومك ولا تشعر أنك تحظى بنوم مريح وعميق. حاول التغلب على الأمر وعلى التوتر بشكل عام فى حياتك من خلال ممارسة التأمل والاسترخاء قبل النوم وحاول أن تحصل على دش دافئ أو مشروب يساعد على الاسترخاء.
🔶خلال هذه الفترة من حياتك تتمتع بحدس قوى وقدرة على التكهن بما بين السطور حاول أن تستفد من ذلك وثق بنفسك وبحدسك وبقدرتك على الحكم الصائب على الأمور ولكن فى الوقت نفسه لا تكن استعراضيًا ولا تفضى بهذا للآخرين

#الحوت ♓
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔶🔶 الصعيد المهنى:
اليوم مقلقا إلى حد ما. تأكد من مراجعة جميع فواتيرك والتزاماتك الأخرى للتأكد من أنك دفعت جميع مستحقاتك. إذا كنت قد أغفلت أي شيء
🔶🔶 الصعيد العاطفى❤️:
يجب عليك إيجاد فرصه لإرضاء شريكك بشكل أفضل كن حذا لانك تتجاهله منذ فتره عليك الاهتمام به أكثر من ذلك
🔶🔶 الصعيد الصحى:
قبل أن تقود نفسك بقوة إلى نظامك الغذائي وممارسه بعض التمارين الرياضيه جديده تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه
🔶هناك فرصة أن يتمكن شخص قريب منك من سرقة أفكارك لاستخدمها فى حياتك المهنيه . لذا كن حذرًا في مشاركة الأفكار الجديدة مع أي شخص

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار