المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته الصباحية والمسائية

أجرى المنتخبُ الأولمبي، اليوم الثلاثاء، وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية في افتتاح معسكره الداخليّ في العاصمة بغداد قبل التوجه إلى تركيا للدخول بالمعسكر التدريبي الذي يقام في مدينة أنطاليا تحضيراً للاستحقاقاتِ المقبلة.

وحدة خفيفة
تضمنت الوحدةُ التدريبيّة الصباحية، التي أقيمت في ملعب الشعب الدولي التي بدأت بالساعة الثامنة والنصف صباحاً، التركيز على العامل البدني والتعرف على اللاعبين الجدد الذين التحقوا بالمنتخبِ في هذا المعسكر تحديداً، وكانت الوحدة التدريبيّة بإشراف المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب وطاقمه الفني المساعد وبحضور اللاعبين المحليين.

تدريبات مسائية
وأقيمت الوحدة التدريبية المسائية في تمام الساعة الثالثة عصراً في ملعب نادي الصناعة، وتضمنت تمارين مهارية وتكتيكية واللعب تحت الضغط من خلال تقسيم اللاعبين على فريقين بنصف الملعب لمنحهم دفعات للعب في المساحات الضيقة، واشتملت الوحدةُ على مشاركة اللاعبين الجدد الذين بدأوا الانسجام بشكل سريع مع زملائهم.

التحاق المحترفين
ومن المقرر أن يلتحق اللاعبون المحترفون في معسكر المنتخب في مدينة انطاليا التركية، حيث تواصل المدير الإداري للمنتخب، مهدي كريم، مع اللاعبين الذين أعلنت أسماؤهم في القائمة الأولية للمنتخب لتأمين حجوزات الطيران لهم، وتسهيل مهمة تواجدهم بمعسكر المنتخب في تركيا.

همة عالية
ظهر اللاعبون في الوحدتين التدريبيتين من اليوم الأول للمعسكر باندفاع عالٍ ورغبة كبيرة لتثبيت وجودهم مع المنتخب، حيث يسعى الجهاز الفني للاستفادة القصوى من الأسماء التي وجهت لها الدعوة، ومنح الفرصة الكافية لجميع اللاعبين للتعبير عن إمكانياتهم قبل إعلان القائمة النهائية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار