مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الاثنين

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍#توقعات_الأبراج_الاثنين_10_كانون_الثاني_يناير2022🔮

#الحمل ♈
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى:
قد تحدث بعض التغيرات السلبية فى عملك، والتى تجعلك تشعر بالتوتر والقلق والارتباك، مما يتسبب فى ارتكاب المزيد من الأخطاء التى تتسبب فى تعرضك للمزيد من الجزاءات المالية، لذلك حاول أن تتأقلم مع الوضع الحالى.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
قد تقع بعض الخلافات بينك وبين الحبيب بسبب تدخل بعض الأشخاص، لذلك حاول أن تعالج الأمور بحكمة، ولا تزيد من المشاكل حتى لا تخسر الحبيب.
💠💠 الصعيد الصحى
واظب على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فربما تنجح فى حصد المزيد من البطولات بإحدى أنواع الرياضة، والتى تحسن من حالتك النفسية الفترة القادمة، لذلك لا تستمع لنصائح الأخرين بالتكاسل عن ممارسة التمارين.
💠 تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فربما يحدث ما كنت تتمناه وتخطط له الفترة الماضية، فقد تحصل على راتب إضافى أو تنجح فى تحقيق بعض المشاريع.

#الثور ♉
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني
تمر بمرحلة تخبط في العمل نتيجة عدم وضوح خطتك، تحتاج لمزيد من التركيز والتدقيق من أجل تحقيق أهدافك وأولوياتك، في كل الأحوال لا تسمح لشىء أن يسلبك تركيزك.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️
انت شخص محب لأسرتك، مخلص لأصدقائك قادر على منحهم الحب والاهتمام، تبذل قصارى جهدك لتوفير مستوى معيشي لائق بهم، وتساعد أصدقائك على تحسين أوضاعهم باستمرار.
💠💠 الصعيد الصحي
إذا كنت تشعر ان قربك من بعض الأشخاص مؤذي لك نفسيا، فانسحب فورا حتى تحافظ على سلامة النفسي قدر الإمكان.
💠 هذا اليوم مثالي جدا الا من بعض المناوشات على صعيد العمل، لكن في مجمله يوم رائع.

#الجوزاء ♊
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
قوتك من المراقبة والتحليل في ذروتها اليوم لذا إذا كنت تعمل في أي وظيفة تتطلب هذه المهارات، ومن المحتمل أن تجد طرقًا مبدعة لحل المشكلات في مكان عملك والتي ستحظى بتقدير الجميع.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
اللقاءات الرومانسية ستطرق بابك اليوم على الرغم من أن الأمور كانت معقدة لمدة طويلة مع الشريك بسبب عدم النضج
💠💠 الصعيد الصحى
كنت تخطط لانقاص وزنه لكن نواياك تتلاشى بسبب تأثرك بالاغراءات يحبطك ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية لفقدان الوزن.
💠الوقت المناسب لان تجمع ثمار جهدك الذي عافرت من اجله وقت طويل ركز في ذلك ولا تهدر طاقتك.

#السرطان ♋
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني
أصبحت أحلامك حقيقة اليوم، تشعر بالحماس الشديد فما بحثت عنه سابقا في يدك اليوم، ستشعر بإنفراجة مالية ستحسن أيضا من مزاجك.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️
أنت شخصية رومانسية وحالمة، الحب بالنسبة لك هو طباعم اسمك واسم حبيبك على الرمال والشجر، رغم برائة تصورك إلا أن الحب في حقيقته أفعال صادقة تعبر عن المشاعر، لذلك اعلم جيدا ان الحب أفعال وليس مجرد أقوال.
💠💠 الصعيد الصحي
تحتاج إلى المواظبة على تمارين اليوجا التي تزيد من هدوئك وتتيح الفرصه أمامك للتأمل والتفكير الهادئ ، فهي علاج نفسي رائع.
💠 يعيش حالة من السعادة بلقاءه أصدقاء قدامي صدفة، سيذكروه بالماضي.

#الأسد ♌
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني:
لقد كنت صبوراً في عملك، لكنك اليوم ستشعر بزيادة التملك، عليك أن تتذكر سبب قيامك بذلك والاستمرار في هذا المسار نفسه.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️:
لقد كنت ترتدي نظارة وردية اللون عند الحكم على علاقتك من قبل ولكن الآن سوف تكون قادرًا على تبني نهج أكثر عقلانية وناضجة للحب، ستصل إلى فكرة واضحة عما تريده من شريكك وشكل العلاقة.
💠💠 الصعيد الصحي:
تمارين التأمل الروتينية ستكون مفيدة لك فانت قادرًا على التواصل الروحى مع نفسك ولا تستهلك الكثير من الأدوية لأن الكبد قد يتأثر
💠 من المرجح أن الظروف تجبرك على مواجهة حدث سابق كنت تتجنبه، فأنت بحاجة إلى تبني وجهة نظر متسامحة من أجل التعامل مع هذا الموقف فانت تميل إلى أن تكون قاسياً بلا داع على الجميع خاصة نفسك، وهناك فرص جديدة يمكن أن تنشأ من هذه المواجهة فالنتيجة النهائية ستكون إيجابية.

#العذراء ♍
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني:
استمتع بإجازتك السنوية عن العمل، لكن لا تنسى متابعة المشاريع الخاصة التى بدأتها منذ بداية الشهر الجارى، حتى تحقق المزيد من النجاحات الفترة القادمة.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️:
حاول أن تتحكم فى غضبك عند مناقشة الشريك ببعض الأمور المختلفة، حتى تصلوا لحل مناسب يرضى جميع الأطراف، وتستقر علاقتكما.
💠💠 الصعيد الصحي:
حاول أن تتبع نظام غذائى خلال هذه الفترة للتخلص من الوزن الزائد، حتى تستطيع الحفاظ على صحتك وتختار مايناسبك من ملابس مختلفة كنت لا تستطيع ارتدائها قبل ذلك.
💠 تشهد بعض التغيرات الإيجابية والسلبية فى حياتك العاطفية، نتيجة سوء التفاهم بينك وبين الشريك، وكذلك من الناحية المهنية، ولهذا حاول أن تصلح بعض الأمور بحياتك حتى لا تتطور المشاكل.

#الميزان ♎
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
لست فى كامل عافيتك لذا سيؤثر علي كفائتك الإنتاجية، الوقت المناسب لاعتماد طرق جديدة للانتهاء من عملك، قد تنشأ بعض حالات الطوارئ في المنزل والتي قد تسبب لك خسارة مالية فادحة.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️:
لقد كنت دائمًا مبهجًا في علاقة حبك وهذا قد خدمك جيدًا في الماضي لذا يجب أن تفهم أن اتخاذ هذه الخطوة مجددا سيثري حياتك.
💠💠 الصعيد الصحي:
الحفاظ على نظام اللياقة البدنية المناسب لك وأنت والتمارين ضروري لاسترخاء جسمك وتحسين تركيزك، فالبقاء في صحة جيدة سيمنحك فرصة لتحقيق هدفك!
💠الفترة المقبلة ستشهد جدول أعمال مليء وقد تتلقى ببعض الأصدقاء أو حتى الزملاء وستضع خططًا لقضاء بعض الوقت معهم في المستقبل القريب.

#العقرب ♏
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني:
تجد دائما مبررات لتصرفاتك مهما بلغ غضب من حولك منك،. ليس لديك استعداد للاعتراف بأخطائك، حاول أن تكون صريح مع نفسك حتى لا تتسبب في خسارة المقربين منك.
💠💠 الصعيد العاطفي:
تمر بمرحلة ارتباك فأنت غير قادر على تحديد ما تريد بشكل جاد بشأن علاقتك مع الحبيب، الأمر الذي يجعله يشعر بالخيبة تجاهك.
💠💠 الصعيد الصحي:
لا تستسلم لحالة القلق الدائم التي تسيطر عليك، فأنت تخاف من كل شىء دون داعي، استمرار الوضع سينعكس على وضعك الصحى.
💠 يكون يومك بالارتباك في بدايته سرعان ما يصبح الأمر مستقرا وتسير أمورك بشكل جيد.

#القوس ♐
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني:
قد يحاول بعض الزملاء الزج بك فى بعض المشاكل التى لاعلاقة لك بها، لذلك أحترس حتى لا تقع فريسة، وتخسر عملك، ومن ناحية أخرى أجتهد فى تطوير أدواتك بالعمل حتى تنال إعجاب رؤسائك .
💠💠 الصعيد العاطفي❤️:
أهتم بالحبيب خلال الفترة القادمة، من خلال إرسال بعض الرسال والتواصل عبر الهاتف، للإطمئنان عليه، وكذلك شراء بعض الهدايا وغيرها من الطرق التى تشعره بإهتمامك به.
💠💠 الصعيد الصحي:
‫قد تصاب ببعض نزلات البرد نتيجة تقلبات الطقس وإهمالك فى ارتداء الملابس الشتوية التى تساعدك على الشعور بالدفء، لذلك حاول أن تهتم بصحتك.
💠 بعض التغيرات السلبية فى حياتك المهنية، والتى تجعلك تشعر باليأس فى بعض الأحيان ولكن سرعان ماتنتهى ويعود الاستقرار من جديد.

#الجدي ♑
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني:‫
تتمتع بنجاح كبير و من المحتمل أن يستمتع الطلاب والباحثون والصحفيون والمؤلفون وغيرهم من المهنيين المرتبطين بالتعليم بيوم جيد للغاية واليوم مناسب أيضًا للاستثمار في الخطط طويلة الأجل.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️:‫
تشعر بانك تريد تجربة الأشياء الجديدة مثل ارتداء ثيابًا على الطراز القديم، وتناول الأطعمة من ثقافات مختلفة، وكن عفويًا فيما تقوله وصارمًا لعدم السماح للاحد بالتدخل في شؤونك.
💠💠 الصعيد الصحي:‫
هذا هو أفضل وقت لبدء تحليل نفسك والتأمل فيها فحاول ان تقترب من نفسك للتخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليك.
💠سوف تسترخي وتستريح وتجني ثمار الجهود التي بذلتها تجاه حياتك المهنية.

#الدلو ♒
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني
قد يصدم البعض اليوم، بصدور بعض القرارات التى تتسبب فى توقف المشروع الذى تعمل عليه منذ فترة طويلة، مما يتسبب فى شعورك بالإحباط واليأس، لذلك حاول ألا تستسلم وفكر فى حلول أخرى تساعدك على تحقيق هدفك.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️
قد تحدث مفاجأت سعيدة فى علاقتك العاطفية، تجعلك تشعر بالسعادة، ولكن ربما لا تدوم هذه الفترة وتقع بعض المشاكل بسبب سوء التفاهم الدائم بينك وبين الحبيب، لذلك حاول أن تتعامل بمرونة مع الشريك.
💠💠 الصعيد الصحي
قد تهمل صحتك خلال الفترة القادمة، وتتجه للإفراط فى تناول الأطعمة غير صحية، واتباع بعض العادات السيئة التى تتسبب فى تدهور صحتك، لذلك حاول أن تنتبه وتهتم بنفسك لتجنب الإصابة بالمشاكل الصحية.
💠 تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، تجعلك تشعر بالسعادة والتخطيط للمزيد من المشاريع الهامة التى تغير من حياتك المستقبلية، وكما تشهد حياتك العاطفية المزيد من التطورات الهامة.

#الحوت ♓
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني
فرصتك اليوم سانحة لإثبات تميزك في العمل،. ستتمكن من عرض فكرة جديدة ومتطورة تساعد على تطوير العمل في مؤسسات بشكل جيد، فقط احذر من محاولات البعض لعرقلتك.
💠💠 الصعيد العاطفي❤️
الحب من الأمور المهمة في العلاقة، لكنه ليس الشرط الوحيد لنجاح اي علاقة، فالاحترام والتفاهم أيضا مهمان للغاية وغيابهما يفسد أي علاقة مهما بلغت درجة الحب.
💠💠 الصعيد الصحي
تشعر برغبة مستمرة في القئ دون سبب واضح، يتطلب الأمر زيارة عاجلة للطبيب لاستشارته، والحصول على العلاج المناسب ربما تعاني من بعض مشاكل المعدة
💠 يومه بسبب سوء الأحوال الجوية، الأمر الذي يعطل انجاز بعض المهام المنوطة به.

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار