لمحة عن ابرز عناوين الابراج في عام 2022 ومن هي الابراج الاكثر حظا ومين الابراج التي يجب عليها التصرف بحذر

كل عام وانتم بالف خير أحبتي..
لمحة عن ابرز عناوين الابراج في عام 2022 ومن هي الابراج الاكثر حظا ومين الابراج التي يجب عليها التصرف بحذر.

برج الحمل سنة التقدم
سنة التعويض عن التراجع سنة استعادة الموقع وتعزيز الركائز. سنة جديدة تدخلها مع الكثير من الانفعالات والحماسة والنية الحقيقية لتنفيذ مشاريع بناءة بحيث تكون الكواكب إلى جانبك ولا سيما بين 11 أيار مايو وأواخر تشرين الأول أكتوبر، حيث ينتقل كوكب المشتري إلى برجك، فتكون على موعد مع فرص كبيرة تستغلها لتتقدم نحو الأفضل وتحقق رغباتك بفضل جهودك ومثابرتك.

برج الثور إنجازات وأرباح
تلمس انفراجاً ملموساً، وتكون على موعد مع الجديد والتجديد فتكشف مسارات جديدة مختلفة وميادين مهمة للسباق وتحقيق النصر فتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل مرحلة مناسبة لترويج عملك ولطرح الأفكار وللسفر والانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام. إن بداية العام ستكون نشيطة وتحمل الواجبات المتنوعة، لكن يجب ترتيب الأولويات تفادياً لحصول أي تأخير.

برج الجوزاء عام مثالي
تبشرك المواقع الفلكية بتغييرات جذرية فتجعلك اكثر حماسة وايجابية فتستفيد من بعض الظروف التي تتناسب مع مسارك تحصل على دعم وتأييد وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطّط. صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين، فيلقى من قبلهم تجاوباً وانتباهاً. إنه عام جيد يكون واعداً جداً بين آذار مارس وأواخر تشرين الأول أكتوبر، حيث ينتقل المشتري إلى برج الحمل ويحمل لكل مواليد الجوزاء آمالاً كثيرة.

برج السرطان الحظوظ في مصلحتك

سنة الحظوظ الكبرى سنة حاسمة سنة تشير الى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة وفتح صفحة اخرى من حياتك يكون للمشتري تأثير كبير في بعض مهامك المهنية، ويحمل إليك سفراً أو مشروعاً عقارياً في الخارج، ويسهل لك كل أنواع العلاقات والاستثمارات. سوف تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، سنة واعدة تسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي تتاح لك. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك.

برج الاسد وضع مميز

سنة التغيير والاقبال على جديد تتحدث هذه السنة عن مكاسب وانشراح وراحة البال، والأجواء تبشّر بالنجاح والربح تكون الظروف ملائمة وسهلة ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد إذا أردت لنفسك النجاح والتقدّم فأنت تملك القدرة على مواجهة الامر الواقع بموضوعية ومنطق والحدث الابرز تراجع المشتري إلى الحمل الناري الذي يلتقي بالزهرة في البرج نفسه، وعطارد في برج الجوزاء، ما يجعل هذا العام مميزاً جداً ويشكل مفترق طرق ربما حياتك المهنية.

برج العذراء خطوات جديدة واستثنائية
سنة جيدة بمعظم اشهرها يحميك كوكب الحظ والشهرة المشتري ويعدك بالافضل فتقطف ثمار جهودك وتحسن اوضاعك المهنية والمالية وتكتشف آفاقاً جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك، لكي تتقدم نحو خطوات جديدة واستثنائية. بحيث يشهد الوضع العام تقدّماً كبيراً وارتياحاً تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّماً واستيعاباً ويقدمون لك دعماً كبيراً. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين أو شخص نافذ إمكان تنفيذ مشروع يهمّك.

برج الميزان عام الاستثمارات والانجازات
سنة التغييرات الكبرى في كل المجالات فتحظى هذه السنة ما عانيت منه منذ اكثر من اربع سنوات تظهر ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف ساكناً. تتغير كليا وترفض الخضوع لبعض المشيئات ولا ترضى بالتنازلات بدون مقابل فأنت تتمتع بقدرة فكرية كبيرة، وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة، وتملك قدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك. تتاح لك فرص منذ بداية السنة حتى شهر أيار مايو لتحقيق أهداف والتوصل إلى تقدم ملموس في المجال المهني، ويشكل شهر تموز يوليو وتشرين الأول أكتوبر مفترق طرق إيجابياً في حياتك المهنية والشخصية معاً.

برج العقرب سنة الوعود الجميلة سنة الحظ
سنة مهمة تعدك بتغييرات اساسية بحيث يعدك كوكب المشتري من برج الحوت بالنجاح والمكاسب ويحمل اليك الفرص النادرة والتقدم في المشاريع سنة واعدة بالخير يكون لها تأثير واضح على المستقبل سنة استثنائية تتلاحق فيها الاحداث لكي توفر لك فرصا لاظهار قدراتك وتوظيف مواهبك يبدل المشتري كوكب الحظ موقعه بصورة استثنائية هذه السنة، فيهديك في الأشهر الثلاثة الأولى فرصاً ممتازة إذ يكون في برج الحوت، ثم ينتقل إلى برج الحمل في شهر أيار مايو ليعود إلى الحوت في تشرين الأول أكتوبر.

برج القوس سنة التقلبات والمفاجآت ما يجعلك سيد الموقف
سنة استثنائية من الوعود الفلكية سنة متقلبة بين السلبية والايجابية بحيث تتلقى تأثيرات المشتري المعاكسة في الحوت، ثم محاسنه عندما ينتقل إلى الحمل بين أيار مايو وتشرين الأول أكتوبر. أما كوكب زحل فيرعاك طوال السنة، وهو في الدلو يدعوك إلى الحكمة والتعقل واختيار الأنسب لك، ويحفزك على العمل بجهد متواصل والحذر إذا واجهتك مصاعب.ولا بدّ هنا من تنبيهك إلى ضرورة الاستفسار عن أدقّ التفاصيل، وحتّى استشارة أهل الاختصاص، كي تكون خطواتك أو قراراتك حكيمة. أنت جريء وتهتم لكل ما هو جديد عام مهم يحمل فرصة للتجديد والتطوير.

برج الجدي سنة المواعيد المهمة والمصيرية
سنة تشكل مفترق طريق بالنسبة الى حياتك المالية والمهنية سنة القرارات الكبرى والجذرية سنة الامال الكبيرة سنة واعدة خاصة في الاشهر الخمسة الاولى مع وجود كوكب الحظ المشتري في برج الحوت منذ أول السنة الذي يستقر فيه حتى منتصف أيار مايو تقريباً، ثم يتقدم بصورة استثنائية إلى برج الحمل، فيعاكسك في برج الحمل، ويشكل مربعاً مع برجك وذلك حتى شهر تشرين الأول أكتوبر، ثم يعود إلى برج الحوت مجدداً ليوفر لك حظاً تلمسه على كل المستويات.

برج الدلو تقدم ملموس
تدخل سنة وواعدة تترك اثارها عليك وعلى اعمالك كما على حياتك الخاصة لفترة طويلة تحالفك الكواكب السريعة فتطل على سنة ناجحة من التجدد والتفاؤل والطموح بلا حدود مع انتقال كوكب المشتري من برجك إلى برج الحوت، تاركاً كوكب زحل الذي يواصل إقامته عندك هذه السنة ويدعوك إلى التصرف بوعي وتنظيم وصبر أمام بعض المستجدات، ويسلط الضوء على شؤون مادية يجب أن تتعامل معها بكثير من المسؤولية والدقة.
باختصار سنة ممتازة تجعلك تحقّق تقدّمًا ملموساً، سنة التعوّيض عن التأخيرات سنة التغييرات المناسبة والعروض الجديدة.

برج الحوت سنة الارباح والمكاسب
سنة ممتازة سنة ملونة بكل الالوان الحلوة توفر لك مناخا من الاجواء الرابحة سنة واعدة بالافضل على كافة الاصعدة تسلط الأضواء على مؤهلاتك ونجاحاتك وتشجّعك على السفر والتعاطي مع الأحداث بإيجابية سنة الانفراجات الواسعة والفرص الكثيرة تتخطى الصعوبات والمضايقات نحو وعود كثيرة مع وصول كوكب المشتري إلى برجك مرتين في أول السنة حتى 11 أيار مايو، ثم بين أواخر تشرين الأول أكتوبر وآخر السنة. وعندما ينتقل إلى برج الحمل في منتصف السنة أي بين أيار مايو وتشرين الأول أكتوبر، فإنه لا يعاكسك بل يسلط الضوء على أوضاعك المالية ويتحدث أن أرباح ومكتسبات وعن نجاح في ميادين كثيرة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار