الامنية

عمليات بغداد: ضبط طائرة مسيّرة وأسلحة ومخدرات واعتقال 30 شخصاً

((وان_بغداد))
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، عن ضبط طائرة مسيّرة وأسلحة ومخدرات واعتقال 30 شخصاً.
إ
وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية (2 كانون الثاني 2022)، إن ” المفارز المشتركة في قيادة العمليات ومن خلال دورياتها المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة خلال (72) ساعة الماضية من القاء القبض على(30) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة بالإضافة الى ضبط طائرة مسيرة (درون)غير مرخصة.
في حين تم ضبط اسلحة واعتدة: (بنادق مختلفة عدد 4، مسدسات عدد 23، عتاد مختلف الانواع 1530 اطلاقة، و(15)مخزن مع باج مزور، بالإضافة إلى ضبط (100) غم من مادة الكرستال المخدرة، و(151)حبة مخدرة وأجهزة تعاطيها مع ضبط كمية متنوعة من الادوية الغير مرخصة ضمن قواطع المسؤولية.

حيث تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

ومن جانب آخر ذكر بيان لإعلام عمليات بغداد، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية( ٢ كانون الثاني ٢٠٢٢) ، انه” بعملية نوعية وبجهد استخباري مميز قواتنا الأمنية تعتقل تاجر مخدرات وارهابي مطلوب.

وأضاف البيان، انه” تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة الإرهابيين وعناصر الجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي، وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، إذ تمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية من نصب كمين محكم ضمن منطقة النهروان جنوبي بغداد، ووفق معلومات استخبارية دقيقة وبالاشتراك مع مفرزة من مكتب مكافحة مخدرات/مدينة الصدر تمكنت خلال الكمين من القاء القبض على تاجر مخدرات يستقل عجلة “بيك آب” ضبط بحوزته على (5) كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة.
فيما واصلت الفرقة الثانية شرطة اتحادية تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش في جانب الكرخ، تمكنت خلالها من اعتقال متهم مطلوب وفق احكام المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده في قاطع مسؤولية الفرقة ضمن مناطق غربي بغداد
حيث تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار