المحلية

دائرة العمل الاتحادي في النجف تقيم ندوة حول طرق السلامة والأمان من الحرائق لمنتسبيها

الإعلامي | بهاء الحبوبي
– أقامت دائرة العمل الاتحادي في النجف الأشرف بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة ، ندوة حول كيفية استخدام مطفأة الحريق وطرق السلامة والأمان في قاعة الندوات والمؤتمرات بمبنى مجمع دوائر وزارة العمل والشؤون الإجتماعية .
وقال مدير الدائرة الأستاذ قيس الشبلاوي ان ” وحدة الدفاع المدني في دائرة العمل الاتحادي وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة ، أقامت ندوة تطويرية لمنتسبيها ، من اجل التعرف على طرق السلامة والأمان بمختلف انواعها ، مبيناً ان ” اغلب منتسبي الدائرة شاركوا في الندوة ، إذ تم خلال الندوة مناقشة آلية التعامل مع الحرائق وكيفية استخدام مطفأة الحريق وتقليل الخسائر .
من جهته صرح المنسق الإعلامي للمديرية الإعلامي علي تويج ” المحاضر في الندوة ان ” الندوة تهدف إلى التعريف بأنواع الحرائق وطرق السلامة والأمان وكيفية استخدام المطافئ ومساوئ ومحاسن المطافئ ، و عدد من المواضيع التي تصب في مسار السلامة المهنية ، و دور الدفاع المدني بالحد من المخاطر ، كما استعرض ” عددا من عمليات الدفاع المدني التي نفذتها المديرية في اخماد الحرائق التي حدثت في مناطق مختلفة في محافظة النجف الأشرف .
وفي ختام الندوة ” تقدم الشبلاوي بالشكر والتقدير لمديرية الدفاع المدني و لمحاضر الندوة على دورهم العظيم والإنساني الذي يؤدونه بأمانه ، من أجل الحفاظ على ارواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار