مديرية اتصالات كربلاء : متابعات ميدانية لمشاريع البنى التحتية في المحافظة

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية اتصالات كربلاء، اليوم الخميس، متابعات ميدانية لمشاريع البنى التحتية في المحافظة.

جاء ذلك بناءً على توجيهات معالي وزير الاتصالات الاستاذ أركان الشيباني والسيد مدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس اسامه جهاد قاسم ومن أجل متابعة مشاريع إنشاء البنى التحتية للاتصالات المنفذة في المحافظة.
زار المهندس علي عبد عون حمود معاون مدير مديرية اتصالات كربلاء المقدسة مجمع اتصالات سيد الشهداء . حيث تم عقد اجتماع مع مسؤول المجمع ، وتم استعراض المشاريع التي تنفذ ضمن الرقعة الجغرافية للمجمع ، وقد وجه عون الكوادر الهندسية والفنية في المجمع باستمرار المتابعه الميدانية لجميع الأعمال التي يجري تنفيذها ضمن الرقعة الجغرافية .
وفي نفس السياق زار معاون مدير المديرية وبصحبة عدد من المهندسين والفنيين دائرة المهندس المقيم لمشروع تطوير الشارع الفاصل بين حي التعاون والبناء الجاهز و تم عقد اجتماع مع كادر دائرة المهندس المقيم للمشروع تناول فيه الجانبان مراحل العمل والمعوقات والتعارضات والتنسيق لتجاوزها .
هذا وأكد الطرفان على الاستعداد لتذليل جميع الصعوبات من أجل إنجاز المشروع في الوقت المحدد من قبل المحافظة .
يذكر أن المشروع يتضمن انشاء البنى التحتية التي تخص الاتصالات تشمل رفع التعارضات وانشاء قنوات ومنهولات وعبارات لضمان استمرار الخدمات المنتشرة في الأحياء القريبة ضمن الرقعة الجغرافية للمجمع .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار