ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍#توقعات_الأبراج_الثلاثاء_21_كانون_الاول_ديسمبر2021

#الحمل ♈
🔵 الصعيد المهنى
ترغب في تسوية بعض الأوضاع في مجال عملك مما يجعلك متحمساً للغاية، ويبدو أن هناك أشخاص منزعجون من حماسك هذا، فلا تكترث لهم.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
سيطرتك على شريك حياتك ليست من الذكاء، فقط اعطه قدر من الحرية كي تتمكن من استعادة طاقة حبكما وتجديد عشقكما لبعض.
🔵 الصعيد الصحى
حافظ على نظافتك الشخصية، لأنك عرضة للأمراض المعدية والخطيرة الناتجة عن الاختلاط وقلة النظافة هذه الفترة.

#الثور ♉
🔵 الصعيد المهنى
قد تحصل حتى على فرص للانتقال من عمل إلى آخر مما يوفر لك فرصًا أفضل بكثير، لكن كن حذرًا من العروض الاحتيالية حيث كان شخص ما يحاول منذ فترة طويلة الاستفادة من قدرتك وصدقك بشكل لا داعي له.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريك حياتك بهدية أو لفتة رومانسية، في الآونة الأخيرة، كانت هناك أشياء أخرى تتطلب انتباهك، لقد اعتبرت وجود الحبيب في حياتك أمرًا مسلمًا به، وحان الوقت الآن لإظهار تقديرك، ومع ذلك، فإن تجاهل شريك حياتك اليوم يمكن أن يؤدي إلى توتر في العلاقة.
🔵 الصعيد الصحى
حاول أن تبدأ اليوم بممارسة بعض التمارين المهدئة للتحكم في طاقتك، ومع القليل من الصبر يمكن أن يكون اليوم مثمرًا للغاية بالنسبة لك، خاصة فى اتباع نظامك الغذائى.

#الجوزاء ♊
🔵 الصعيد المهنى:
أنت لم تخلق مشكلة اليوم، ولكنك تجد نفسك محاطًا بالكثير منهم وقد تفقد أعصابك، لذا من المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى.
🔵 الصعيد العاطفى❤️:
أنت عاطفي ورومانسي، وتعيش علاقة عاطفية جيدة مع شريك حياتك، وكلاكما يستمتع بصحبة بعضكما البعض، ولكن العلاقة تحتاج للمزيد من النمو والدعم.
🔵 الصعيد الصحى:
قد تعاني من بعض مشاكل العيون خاصة إذا كانت وظيفتك تتطلب إجهادًا شديدًا للعيون، لذا عليك العناية بعينيك ومن الممكن استشارة الطبيب الخاص بك.

#السرطان ♋
🔵 الصعيد المهنى
تأكد من مراجعة جميع فواتيرك والتزاماتك الأخرى للتأكد من سداد جميع مستحقاتك، إذا كنت قد أغفلت أى شيء، فقد يعود مبلغًا كبيرًا فى المستقبل القريب، وقد تضطر إلى سداد بعض الديون القديمة التى كنت قد نسيتها.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
لقد أهملت عائلتك وعلاقاتك الرومانسية طوال الفترة الماضية، لذا، فقد حان الوقت لأن تهتم بهذه الجوانب من حياتك، وتوفر المزيد من وقتك، وإلا فقد تكون هناك مشاكل بينك وبين شريك حياتك فى المستقبل.
🔵 الصعيد الصحى
لديك شخصية مبهجة وعليك فقط الحفاظ على قوتك الجسدية، وكل ما هو مطلوب هو ممارسة الرياضة بانتظام، فعقلك فى حالة تأهب شديد ونشاط أيضًا، لكن كن حذرًا فى الأنشطة اليومية، فقد تواجه حوادث غير متوقعة لكنها ستكون طفيفة فى طبيعتها.

#الأسد ♌
🔵 الصعيد المهنى
يبدو أنك في حالة مزاجية جيدة اليوم تساعدك على إنجاز أعمالك، وستقوم بمراجعة جميع أعمالك التي أنجزتها مؤخرًا، وفرز طرق لتحسين عملك، ولكن يبدو أن شؤونك المالية صعبة وعليك إدارتها جيدًا.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
لقد كنت معجبًا بشخص ما بعمق منذ فترة زمنية طويلة، لكن القليل من الحوادث قد تجعلك تندم على تضييع وقتك فيها، فأنت تستحق شخص أفضل يجعلك تتطلع إلى الغد.
🔵 الصعيد الصحى
يخلق الضغط المتزايد في مكان عملك ضغوطا نسية كبيرة، وقد تبدأ في الظهور اليوم من خلال الآلام والأوجاع وعدم الراحة، لذا من الضروري أن تكون منظمًا في عملك لتقليل هذا الضغط من عليك.

#العذراء ♍
🔵 الصعيد المهنى
قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك فى العمل، تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة منهم، سيكون هذا مفيدًا جدًا لك فى إكمال مشروعك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
اليوم، قد تحتاج إلى تعديل موقفك تجاه من تحب، فمن المحتمل أن يكون تحت الضغط، إذا تعاملت معه بالمثل، فسوف يتدهور الوضع. بدلًا من ذلك، حاول أن تكون متفهمًا وستكافأ بالامتنان والحنان، إن لم يكن اليوم، فبالتأكيد لاحقًا.
🔵 الصعيد الصحى
لقد بدأت تدرك تدريجياً أنك بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات الجذرية فى نمط حياتك ونمط نظامك الغذائي، لكن الشكوك والترددات كانت تعيقك، اليوم، ستختفى كل هذه الشكوك وستكون قادرًا على اتخاذ الخطوات اللازمة لبدء أسلوب حياة أكثر صحة.

#الميزان ♎
🔵 الصعيد المهنى:
كن حذرًا أثناء انفاق أموالك، فأنت تحتاج إلي تنظيم أموالك بشكل كبير، لأنك قد تتعرض إلى مشكلة مالية كبيرة في مكان عملك، لذا حاول البحث عن طرق إضافية لزيادة دخلك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️:
أنت ملزم بأن تكون أكثر منطقية في علاقتك اليوم مع الحبيب، ومن الممكن أن يكون اليوم رائع لك معه، فحاول أن تكتشف الإثارة داخلك وفي شريك حياتك.
🔵 الصعيد الصحي:
في حين أن صحتك البدنية ما زالت جيدة جدًا، إلا أن ضغوطك العقلية تتصاعد مؤخرًا بشكل كبير، وهي من الممكن أن تؤثر على صحتك بشكل ملحوظ وكبير فيما بعد، لذا تجنبها.

#العقرب ♏
🔵 الصعيد المهنى
عليك أن تثبت للجميع قدراتك في الإنجاز، خاصة بعد الظروف التي واجهتك في الفترة الماضية في العمل، فأنت تحاول أن تعمل بحماس مع زملائك وتثبت لهم قدراتك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
تحب دائماً أن تسيطر على شريك حياتك والذي يكن لك الاحترام والحب، إلا أنه قد يحزن من فرض سيطرتك الزائدة عليه أكثر من اللازم.
🔵 الصعيد الصحى
تحب الطعام كثيراً خاصة مع مرورك بفترة ضغوطات، فتحاول أن تتخلص من توترك في الأكل الذي تحبه، فكن حذراً حتى لا يزداد وزنك

#القوس ♐
🔵 الصعيد المهنى
تتجه تلك الفترة لانتهاز فرصة قادمة من ظروف ماضية أو أمر مختلف يطرق بابك ويثير فضولك يجعلك تتقدم في مجال عملك بقوة، فاغتنم الفرصة.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
حاول أن تتعامل مع الطرف الآخر بحرص كبير، فالأمور بينكما لم تصل بعد إلى الدرجة التي تجعلك تتعامل معه بكل هذه الأريحية.
🔵 الصعيد الصحى
تناول أطعمة مختلفة ومتضادة، وقد يجعلك ذلك أكثر عرضة للعديد من مشاكل الجهاز الهضمي في الفترة المقبلة.

#الجدي ♑
🔵 الصعيد المهنى
لا يتوقف مولود برج الجدي عن التقدم في عمله، فهو يطمع في النجاح، مما يجعله ذو ثقة كبيرة لدى رؤسائه.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
يوجد بالقرب منك دائماً شخص لا تدرك مدى حبه لك، فاعطه فرصة وحاول أن تكون له كل شيء في الحياة، واعرف من يحبك جيداً ولا تتبع من يحبك لمصلحة ما يرغب في الحصول عليها منك.
🔵 الصعيد الصحى
تظهر عليك أعراض الإرهاق نتيجة عملك المستمر وعدم تلقيك أي نوع من الإجازات، وينعكس على صحتك وعلى أدائك ككل.

#الدلو ♒
🔵 الصعيد المهنى
قد تكون مشتت الذهن اليوم ولن ترغب فى إكمال مهامك فى مكان عملك، نتيجة لذلك سوف تتخلف فى عملك، أفضل حل هو أخذ يوم عطلة من العمل والذهاب لممارسة يوم من الأنشطة فى الهواء الطلق.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك من خلال القيام برحلات مغامرة معًا والقيام بأشياء ترضي الحبيب، ويمكنك أن تخصص بعض الوقت لتناول طعام الغداء مع شريك حياتك.
🔵 الصعيد الصحى
سيكون لديك الدافع اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك، قد تقرر الإقلاع عن الإدمان مثل التدخين والبدء فى نظام من التمارين الصحية، ومع ذلك، سيكون التحدى الحقيقى هو التمسك بالروتين الذى تبتكره اليوم.

#الحوت ♓
🔵 الصعيد المهنى:
يشار بقوة إلى تغيرات في جبهتك المهنية، فإذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك فمن المحتمل أن تتخذ الخطوة الأخيرة اليوم، لكن هناك بعض المخاطر التي من الممكن أن تتعرض لها في عملك ولكن ستأتي بثمارها على المدى الطويل.
🔵 الصعيد العاطفي ❤️ :
سيكون هذا وقتًا مثيرًا وعاطفيًا بالنسبة لك، فحقق أقصي استفادة من ذلك، وخطط لشيء مميز لشريك حياتك، أو قرر أن تفاجئه بهدية باهظة اليوم، فقد حان الوقت لتكريس الإهتمام الكامل لحياتك اليوم.
🔵 الصعيد الصحى:
صحتك جيدة بشكل كبير للغاية وستتمكن من إنجاز جميع مهام أعمالك، كل ما عليك فعله هو المواظبة أكثر على ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي بشكل منتظم.

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار