صفحة مختصة تنفي تسمم محمد رمضان إثر ’تقبيل يد بنين الموسوي’!

((وان_بغداد))
نفى موقع مختص بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي، الأحد، الأخبار التي تحدثت عن تسمم الفنان محمد رمضان اثناء تقبيله يد بنين الموسوي.
 
  
وذكر موقع “التقنية من أجل السلام” في توضيح لها (12 كانون الثاني 2021)، “تداولت عدة صفحات ومجموعات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة مرفقة بالنص (تسمم الفنان محمد رمضان بعده ان قبل يد بنين الموسوي والان يرقد في مدينة الطب بغداد)”.
 
وأضاف أن “الخبر المتداول بشأن تسمم الفنان المصري محمد رمضان بعد تقبيله يد الشابة العراقية بنين الموسوي عارٍ عن الصحة تماما، كذلك أثناء البحث في المواقع الإخبارية وفي صفحة إعلام مستشفى مدينة الطب عبر فيسبوك لم نجد أي أثر لهذا الخبر”.
 
كما بين الموقع أن “الموسوي اهدت خلال الحفل باقة ورد لرمضان قام على إثر ذلك بتقبيل يدها تعبيرا لشكره، لتتوالى الصفحات بنشر أخبار غير دقيقة بعدها من ضمنها خبر تسمم رمضان”.
 
وأشار إلى أن “الصورة المتداولة لمحمد رمضان تعود لمشهد تمثيلي من مسلسل البرنس الذي عُرض العام الماضي، قام بنشره رمضان عبر قناته في اليوتيوب تحت عنوان (محاولة فتحي الثانية لقتل رضوان: أشوفك في الأخرة يا ابن أبويا)”.
 
فيما لفت إلى أن “تداول هذا المنشور يأتي بعد حفل أحياه الفنان المصري على أرض السندباد لاند ببغداد والذي حضره مجموعة من الشخصيات المعروفة والمشهورة محليا وأيضا حضرته الشابة بنين الموسوي”.
 

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار