رئيس اتحاد الكرة يحضر اجتماع الكونغرس الآسيوي

((وان_بغداد))

حضرَ وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، والأمينُ العام للاتحاد محمد فرحان، الاجتماعَ الحادي والثلاثين لكونغرس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر المنصة الالكترونية (أون لاين).
وافتتحَ رئيسُ الاتحاد الآسيوي المؤتمرَ بكلمةٍ رحبَ من خلالها بأعضاء الكونغرس، ومن ثم تم التأكدُ من عددِ الحاضرين في المؤتمر، ومن بعدها التصويت على عددٍ من المقترحاتِ المطروحةِ على جدول أعمال الاتحاد الآسيوي.
وأوضحَ رئيسُ الاتحاد الآسيوي جدولَ أعمال المؤتمر، وبيّنَ المقترحاتَ المطروحة على طاولةِ الاتحاد.
وتم تعيينُ ثلاثة أشخاصٍ مدققين لجرد التصويت، ومثلهم لإعدادِ المحضر الرسمي، وكذلك تمت المصادقةُ على محضر الاتحاد السابق.
والقى رئيس الاتحاد الدولي ايفانتينو كلمة اشاد فيها بالجهود المبذولة من الاتحاد الاسيوي لديمومة المسابقات ونشر اللعبة على الرغم من صعوبات جائحة كورونا وتمنى للجميع الموفقية والنجاح في الارتقاء بالكرة الآسيوية
واستمعَ أعضاءُ الكونغرس إلى تقرير أمين السر العام وتقارير اللجان والهيئات العاملة في الاتحادِ القاريّ، وتمت المصادقةُ على البيانات والتقارير المدققة بتاريخ 31-12-2020، والمصادقة على موازنة 2021 – 2022.
وتمت مناقشةُ المقترحاتِ والتعديلات والتغييراتِ التي طرأت على النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى تعيين مدققين خارجيين للفترة من 2021 – 2024.
وفي الختام، قدمَ رئيسُ الاتحاد الآسيوي، الشيخ سلمان بن إبراهيم، شكره وتقديره للحضور، وأبدى عدداً من الملاحظاتِ المهمةِ على اجتماع اليوم.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار