الرياضية

إليكم اهم مباريات يوم السبت27 ت2 ..

((وان_بغداد))

تنشر وكالة أرض آشور الإخبارية، اهم مباريات يوم السبت27 ت2 :-

الدوري الإنجليزي .. الجولة 13.. مرحلة الذهاب …
1 – ارسنال × نيوكاسل .. 30 : 3 .. P 1 …
(ت5/ن20) × (ت20/ن6) …
2 – ليفربول × ساوثهامتون .. 00 : 6 ..  P 1 …
(ت3/ن23) × (ت13/ن14) ..
 الدوري الإسباني .. الجولة 15 … مرحلة الذهاب …
3 – برشلونة × فياريال .. 00 : 11 .. HD 1 …
(ت7/ن20) × (ت12/ن16) ..
ملعب الغواصة الصفراء /  لا سيراميكا …
الدوري الإيطالي .. الجولة 13 .. مرحلة الذهاب ..
4 – يوفنتوس × اتلانتا .. 00 : 8 … .
(Lega Serie A YouTube)
5 – انتر ميلان × فينزيا .. 45 : 10 …
    (Lega Serie A YouTube)
 الدوري الالماني .. الجولة 13 .. مرحلة الذهاب ..
6 – بايرن ميونخ × بيليفيلدا.. 30 : 8 .. beIN Sports FR HD 2 …
 قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فياريال في الدوري
يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على فياريال، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
ويحتل حالياً برشلونة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة، بينما يقبع فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.
ويدخل برشلونة مباراة الغد وهدفه فقط هو تحقيق الفوز على الغواصات الصفراء من أجل السير نحو المقدمة، والتواجد على الأقل ضمن المراكز الأربعة الأولى.
واجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة فياريال بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 42 مرة، فاز البرسا في 25 لقاء، وخسر في 8 مواجهات، وتعادل الفريقان في تسع مباريات
ونجح برشلونة في تسجيل 91 هدفاً بشباك فياريال، بينما الأخير نجح في تسجيل 53 هدفاً بمرمى البرسا، ويعتبر ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 15 هدفاً.
الأرقام تؤكد أن برشلونة في طريقه لتحقيق نقاط اللقاء الثلاثة بفضل نتائج الفريقين خلال السنوات الماضية، حيث فشل فياريال في الفوز على البرسا منذ موسم 2007 / 2008.
وطوال تلك الفترة، واجه برشلونة منافسه فياريال 24 مرة، فاز في 18 لقاء، وتعادل في ستة آخرين… &

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد