الثقافيةالمحلية

وفد من رئاسة الاتحاد يزور معهد ووكالة السلطة الرابعة

((وان_بغداد))
زار رئيس الاتحاد العربي ووفد رئاسة الاتحاد كل من أمين سر الاتحاد الدكتورة ندى البياتي والنائب الأول الأستاذ مصطفى كامل محمد والنائب الثاني الدكتور محمد فاضل الخفاجي معهد ووكالة السلطة الرابعة
واطلع الوفد على سير التدريب والمحاضرات المقدمة في المعهد وعمل الوكالة بما يخدم المسيرة الإعلامية بشكل عام والأعلام الإلكتروني بشكل خاص.
وقدم رئيس الاتحاد ملاحظاته عن المهام الملقاة على عاتق الإعلاميين وخاصة في هذه الظروف حتى اكد أن يكون الأعلام الإلكتروني الأعلام الحقيقة وعدم نقل وتداول الأخبار مجهولة المصدر مذكرا بالاستقلالية التي تتمتع بها السلطة الرابعة في أداء مهامها .
وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة توحيد صفوف أركان الحركة النقابية من اجل تقديم افضل الخدمات للمؤسسات الإعلامية والابتعاد عن الأساليب الرخيصة من قبل البعض الذين لا يريدون للحركة النقابية في السلطة الرابعة أن تنهض مذكرا بان أولى مهام التنظيم النقابي هو الوحدة بين كافة التشكيلات النقابية.
وقد اثنى رئيس الاتحاد والوفد المرافق له على جهود إدارة المعهد والوكالة متمنيا لهم النجاح وبذل المزيد من النشاطات من اجل خلق جيل كبير واعي قادر على تحمل المسؤولية ونقل الصورة المشرقة للأعلام الإلكتروني
وقدم رئيس الاتحاد ووفد رئاسة الاتحاد الشكر والتقدير لإدارتي المعهد والوكالة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار