ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم السبت

👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮

#توقعات_الأبراج_السبت_20_تشرين_الثاني_نوفمبر2021

#الحمل ♈
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح عملك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
في المرحلة القادمة ترى نتيجة مجهودك في اعمالك التي اجتهدت فيها عليك الاستمرار في ذلك الطريق لتكملة ما حققته من نجاح جيد
🔵 الصعيد العاطفى❤️
تشهد حياتك العاطفية مزيد من الاستقرار خلال الفترة القادمة خصوصا بعد العديد من الضغوطات والصعوبات التي مرت بها حياتك العاطفية خلال الفترة السابقة
🔵 الصعيد الصحي
لديك العديد من المشاكل الصحية التي تعاني منها بشكل كبير حاول الإبتعاد عن أي ضغوطات تتسبب في زيادة تلك المشاكل عليك خصوصا ارتفاع ضغط الدم

#الثور ♉
الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للتغيير
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية. سيُسمح لك بالحرية إذا كان لديك حس المسؤولية. على الرغم من أنك بذلت الكثير من الجهد الشاق لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المنشود، فاستعد للتغيرات في العمل.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
أنت طائر حر لا تحب القيود والالتزام، لذا من الأفضل ألا تدخل في علاقة إذا كنت لا تستطيع التعامل معها، وتقتنع أنك ستكون رائعًا عند امتلاك شريك لحياتك، لكن للأسف قد تفكر في حب الماضي الذي لا يُنسى، فاعلم أن المضي قدما هو المخرج الوحيد.
🔵 الصعيد الصحى
يبدو أنك تدرك الكثير من الأشياء، والتي تزيد فقط من مستويات التوتر لديك. جرب المشي حافي القدمين على الأرض، مما سيحفز عقلك وجسمك، كما قد تتأثر عيناك أيضًا، لذلك اغسلهما بالمحاليل الحساسة وحاول النوم وقت كافٍ.

#الجوزاء ♊
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصداقة مهمة
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
قد تشعر بالحيرة إلى حد ما بشأن حياتك العملية، خاصة أنك لم تخطط أبدًا للوظيفة التي قمت ببنائها لنفسك الآن، وقد يدفعك هذا إلى ترك الوظيفة فجأة وتقرر متابعة شغفك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
قد تكون هناك بعض التغييرات التي تظهر في ذهن شريك حياتك، فقد يرغب في تبني نهج المغامرة في الحياة وسيشمل ذلك العديد من التجارب لتحقيق هدفه المنشود، فقد تحتاج حتى إلى تغيير عاداتك الغذائية أو مكان إقامتك.
🔵 الصعيد الصحى
لن تستفيد من يومك بشكل جيد إذا لم تخصص وقت للاهتمام بصحتك، حاول التفكير في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها وكيف تؤثر عليك، على سبيل المثال، راقب عادات التنفس لديك.

#السرطان ♋
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز على عملك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
ََكانت الرومانسية بين أحد زملائك في العمل تجذبك مثل المغناطيس، لكن تذكر أن المكتب مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك، قد لا يقدر الطرف الآخر ذلك، وقد يكون هذا مجرد حب من طرف واحد، فحاول التركيز على عملك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
من المهم أن تنقل احتياجاتك ورغباتك إلى شريك حياتك بطريقة واضحة، لقد بدت اتصالاتك غامضة إلى حد ما، وقد يكون هذا تسبب في ارتباك علاقتكما، وهذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتكما.
🔵 الصعيد الصحى
يمكن أن تؤثر المشكلات غير المحلولة في مجالات الحياة الأخرى على صحتك اليوم، ربما لم تلاحظ ذلك، لكن ضغوط عملك وعلاقاتك تتصاعد، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى صعوبة في النوم أو الاسترخاء بالإضافة إلى تهيج المعدة.

#الأسد ♌
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب مسببات التوتر
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهني
اليوم أنت بحاجة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. اعلم أن التمسك كثيرًا بالأمور التقليدية يمكن أن يوقعك في المشكلات والصدامات ولكن لا تقلق فسرعان ما ستخرج منها سالمًا.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
يبدو أنك تتعامل بشكل جيد مع شريك حياتك، ولكنك مندفع قليلاً ومتقلب المزاج. وهذا يخلق حاجزًا أمامك في أن تكون جزءًا من علاقات طويلة المدى. حاول التحكم في تقلبات مزاجك وسوف ترى نفسك مستقرًا.
🔵 الصعيد الصحى
اهتم بصحتك قدر المستطاع، تجنب مسببات التوتر والقلق حتى تجدد طاقتك باستمرار.

#العذراء ♍
على الصعيد المهنى والصحى.. انجز عملك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
عليك إنجاز عملك بشكل جيد لأن هناك العديد من المنافسين لك من زملائك في العمل، لذا يجب أن تحاول إثبات نفسك بشكل جيد أمام رؤسائك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
العلاقة جيدة بينك وبين شريك حياتك، وهناك تناغم كبير بينكما، وهذا سيجعل الشريك يدعمك بشكل كبير على المستوى العملي والشخصي، فقط حاول أن تشاركه تفاصيلك.
🔵 الصعيد الصحي:
يجب أن تحافظ على صحتك بشكل أفضل فقد تشعر ببعض المتاعب الجسدية، ومن الممكن أن تصاب بإرتفاع صغط الدم اليوم و من الممكن أن يتطلب ذلك منك الحصول على المزيد من الراحة.

#الميزان ♎
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مغامرة مع الحبيب
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
يجب عليك تغيير خطة العمل الخاصة بك قبل ارتكاب خطأ لا يمكن التراجع عنه أبدًا، يبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
قم بتوسيع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك من خلال القيام برحلات مغامرة معه والقيام بأشياء ترضي حبيبك، وحاول تخصيص بعض الوقت لتناول طعام الغداء معه في مكان رومانسي.
🔵 الصعيد الصحى
أنت تقضي ساعات غير طويلة من العمل بسبب متطلبات مهنتك وهذا يؤثر سلبًا على صحتك، حاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح واذهب للتمشية أو الركض في الصباح، وهذا سوف ينعش عقلك وجسمك.

#العقرب ♏
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احفظ الأسرار
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
يجب أن تحفظ أسرار عملك ولا تبوح بها لأحد، حتى لا تقع فى مشاكل أنت فى غنى عنها، واسعى خلال الفترة القادمة إلى تحقيق أمالك وطموحاتك.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
يجب أن تحرص على التقرب من الحبيب، من خلال التحدث معه لمعرفة آخر أخباره ومشاركته بعض اهتماماته حتى تتجدد مشاعركما مرة أخرى، وتشعرا بالسعادة
🔵 الصعيد الصحى
يجب أن تنتبه لصحتك جيداً، وتحرص على إجراء الفحوصات الطبية، التى تساعدك فى الاطمئنان على صحتك والتعرف على أى مشاكل صحية قد تعانى منها.

#القوس ♐
على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نفذ أفكارك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
يجب أن تستعيد روح المغامرة من جديد، وتتحلى بالشجاعة فى تنفيذ أفكارك، وحاول أن تجدد من طريقة عملك لتناسب كل ما هو جديد فى مجالك حتى تستطيع أن تحقق طموحاتك..
🔵 الصعيد العاطفى❤️
يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة، على إسعاد شريك حياتك، بطرق مختلفة سواء من خلال شراء الهدايا أو ترديد بعض الكلمات الرومانسية، التى يكون لها أثر إيجابى على نفسيته.
🔵 الصعيد الصحى
يجب أن تحصل على قسط كافٍ من النوم، حتى تشعر بالنشاط والحيوية عند الاستيقاظ، وتستطيع التركيز فى عملك، لذلك حاول أن تقلل من تناول الكافيين.

#الجدي ♑
علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. ضغوط في العمل
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
عليك المزيد من ضغوطات العمل التي يجب إنجازها حتى لا تتراكم عليك أكثر من ذلك، وحتى لا تتسبب لك في العديد من المشاكل فيما بعد.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
شريك حياتك قد يفاجئك اليوم بتقديم هدية لك فى وقت غير متوقع منه ذلك على الإطلاق، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينكما الفترة الأخيرة فحاول التعبير له عن مدى سعادتك بذلك.
🔵 الصعيد الصحى
صحتك جيدة للغاية وسوف ينعكس ذلك على عملك بشكل كبير وسوف تستطيع إنجاز كل أعمالك، كذلك من الممكن أن تشعر ببعض المتاعب الجسدية التي تطلب منك أخذ قسط من الراحة بشكل كافي.

#الدلو ♒
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار جيدة فى العمل
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 الصعيد المهنى
قد تتلقى أخبارًا جيدة تتعلق بعملك، ويمكن أن تكون ترقية أو زيادة في الدخل أو مهمة جديدة أو موقع جديد مرغوب فيه أو تغيير الوظيفة أو عرض من شركة مختلفة.
🔵 الصعيد العاطفى❤️
كن مستعدًا لبعض الأخبار الجيدة من شريك حياتك، أو ربما تحصل على هدية جيدة جدًا منه أو منها اليوم، وإذا كنت عازبًا، فهذا هو الوقت المناسب لمقابلة ذلك الشخص المميز الذي يمكنه إحداث فرقًا كبيرًا في حياتك.
🔵 الصعيد الصحي
هذا اليوم هو أفضل وقت لبدء نظام صحي صارم لأنك الآن في أفضل وضع للالتزام بالبرنامج حتى النهاية.

#الحوت ♓
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ملل كبير
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
🔵 المستوى المهنى
قد تشعر اليوم بملل كبير فى عملك الذى يتطلب منك بذل المزيد من المجهود حتى تتمكن من إنجاز كافة أعمالك، ولكن عليك تحديد أولوياتك بشكل كبير.
🔵 المستوى العاطفى❤️
هناك العديد من الخلافات بينك وبين شريك حياتك، فحاول أن تتفاداها حتى لا تتزايد بينكما أكثر من ذلك، ومن الممكن الاستعانه بشخص محايد بينكما لحل تلك المشاكل.
🔵 المستوى الصحى
اعتنى بصحتك جيدًا فقد تعانى من التهابات الجهاز التنفسى وبعض مشاكل المعدة، لذا حاول أخذ قسط كافٍ من راحة وإذا تطور الأمر عليك استشارة طبيبك.

👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار