الرياضية

اجتماع فني لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب

((وان_بغداد))

أقيمَ، اليوم الجمعة، الاجتماعُ الخاص لمدراء المنتخبات المشاركة في المجموعةِ الأولى التي تقام مبارياتها في البصرة لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية لمنتخبات الشباب، بحضور عضو اتحاد الكرة (أحمد الموسوي) والمشرف على البطولة الأردني (أحمد قطيشات)، وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد بن محمد القصيمي، مقيّم البطولة، ومقيّم الحكام من سلطنة عُمان، خالد ناصر الهناي، ومدراء المنتخبات المشاركة وممثلي الجهات الأمنية.
في بداية الاجتماع، عبّرَ المشرف على البطولة، أحمد قطيشات، عن سعادته باستضافة العراق لتلك البطولة، وأثنى على حسن التنظيم والاهتمام بتلك البطولة من جميع المؤسسات.
بعدها تحدث عضو اتحاد الكرة، احمد الموسوي، الذي نقل تحيات رئيس الاتحاد العراقي، عدنان درجال، وأعضاء الاتحاد، وعبّرَ عن سعادته باستضافة البطولة، خصوصاً انها تأتي بتواجد ممثلي الاتحاد الدولي، بالإضافة إلى اتحاد غرب آسيا واللجنة المنظمة كونها بوابة لإعادة مباريات منتخبنا في تصفيات نهائيات كأس العالم، بينما وجه شكره للحكومة المركزية والمحلية بدعم هذه البطولة.
وستكون المباراة الأولى الافتتاحية للبطولة غداً السبت بين فلسطين والبحرين، حيث سيرتدي المنتخب الفلسطيني الزي الأحمر، بينما سيلعب المنتخب البحريني بالزي الأبيض.. بينما ستكون المباراة التي تليها بين منتخبنا للشباب ومنتخب الكويت، حيث سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض، في المقابل ويلعب المنتخب الكويتي الزي الأزرق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار