الامنية

بعد ثلاثة اشهر من الملاحقة.. الاستخبارت العسكرية تطيح بالارهابي الخطير المكنى ‘ابو خُبيّبْ’ آمر القناصين ‘بوادي الشاي’ في كركوك

((وان_بغداد))

أعلنت مديرية الاستخبارت العسكرية، اليوم الجمعة، عن، الإطاحة بالارهابي الخطير المكنى ‘ابو خُبيّبْ’ آمر القناصين ‘بوادي الشاي’ في محافظة كركوك، بعد ثلاثة اشهر من الملاحقة.

جاء ذلك ثأراً لشهدائنا من منتسبي الاجهزة الامنية “، وبعد ملاحقة ومتابعة أمتدت لثلاثة أشهر تم خلالها رصد كافة تحركات و اتصالات أحد الارهابيين الخطرين والمدعو ياسين شكر محمود العزي والملقب ( خُبيّبْ) و( ابو قتادة) من قبل ابطال شعبة المصادر وبالتعاون مع خلية الاستخبارت ومكافحة الارهاب وهما من مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وما نتج عن تلك الملاحقة من معلومات غاية بالدقة عن اماكن تواجده ومسار تنقلاته .
وعلى ضوء ذلك وبالتعاون مع لواء المشاة ٤٥ الفرقة الثامنة( المقر المتقدم لقيادة عمليات كركوك ) تم نصب كمين محكم لمجموعتة الارهابية والاشتباك معها وقتله في قرية البو محمد بمنطقة وادي الشاي محافظة كركوك .
ويُعد الارهابي آمر القناصين بالمفارز العسكرية لما تسمى ولاية كركوك وأبرز عناصرها .
حيث شارك بتنفيذ عدة عمليات ارهابية استهدفت التعرض على قواتنا الامنية والمواطنين .
وهو من قاد التعرض الذي استهدف قوات الشرطة الاتحادية بتاريخ ٢٠٢١/٩/٥ في قاطع الرشاد وادى الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار