ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الخميس

أبراج_ماغي_فرح ✍️

#توقعات_الأبراج_الخميس_11_تشرين_الثاني_نوفمبر2021

#الحمل ♈
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول الاسترخاء
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
في الآونة الأخيرة، كانت نفقاتك تتجاوز باستمرار دخلك، ولكن من اليوم سترى تغييرًا مميزًا ومرحبًا به، أخيرًا، يبدو أن الثروة تبتسم لك لأن نفقاتك تتضاءل ويظهر دخلك علامات التحسن.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
لقد وقف شريك حياتك بجانبك في الأوقات الغريبة ولكن في مكان ما لا يمكنك منحه نفس العائد، فلا تركز على العيوب التي يمتلكها الحبيب، لأنه رغم عدم ملاحظتك لذلك، ولكنه تحسن كثيرا.
💠💠 الصعيد الصحي
شيء واحد يمكنك القيام به هو تصميم نظامك الغذائي بطريقة تعزز نظام المناعة لديك وتحميك من العدوى، اشرب الكثير من الماء وأدرج الفيتامينات الضرورية في نظامك الغذائي.

#الثور ♉
على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حقق طموحاتك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
لا تحأول ان تجعل مشاكل الاجتماعية تؤثر على عملك واحرص على ألفصل بينهما والتركيز على تحقيق طموحاتك فى المستقبل، ولكن أحذر الشعور بالغرور عند تحقيق النجاح.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
يجب ان تحرص على التواضع فى التعامل مع الشريك حتى لا تفسد علاقتك به خلال ألفترة القادمة كما افسدتها قبل ذلك، لذلك أحذر، وأصلح ما أفسدته خلال ألفترة الماضية بعلاقتك الحالية.
💠💠 الصعيد الصحى
يجب ان تحرص على إجراء ألفحوصات الطبية الدورية بشكل منتظم مع تنأول المشروبات والأطعمة الصحية حتى تحافظ على صحتك، كما يستفيد شعرك وبشرتك من العناصر الغذائية المتوفرة بالأطعمة.

#الجوزاء ♊
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..أتحكم في أعصابك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
يجب ان تعتاد على الذهاب للعمل فى وقت مبكر واحرص على تناول وجبة الإفطار حتى تستطيع التركيز فى عملك ولاترتكب الأخطاء، التى تجعلك معرض للمزيد من الخصومات المالية.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
حاول أن تتحكم في اعصابك عند التحدث مع الحبيب ولاتثير غضبه اكثر من ذلك حتى لايتحول النقاش بينكما لخلافات لا تنتهى، والتى قد تسبب فى إنهاء علاقتكما يوماً ماً، لذلك أحذر.
💠💠 الصعيد الصحى
حاول ان تمارس التمارين الرياضية بانتظام حتى نستعيد نشاطك وصحتك من جديد وتخسر الوزن الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية، نتيجة شعورك الدائم بالخمول، لذلك حاول أن تمارس التمارين الرياضية المناسبة لك.

#السرطان ♋
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الأطعمة السريعة
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
ََقد فشلت وظيفتك في منحك الرضا الذي أنت في أشد الحاجة إليه، واليوم هو الذي قد تتخذ فيه الخطوة الأخيرة لترك وظيفتك، ومع ذلك، هذا ليس بالأمر السئ على الإطلاق لأنه قريبًا ستفتح لك الفرص لمتابعة ما ترغب حقًا في القيام به.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
قد يعبر الصديق المقرب عن مشاعره تجاهك اليوم، ربما لن يكون ذلك لفظيا، ولكن من خلال الأفعال، كن واعيا لمثل هذه الأشياء هناك فرصة كبيرة لتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية.
💠💠 الصعيد الصحى
يجب عليك أن تكون أكثر حذرا بشأن ما تأكله اليوم، تعد مشاكل المعدة وعسر الهضم أمرا شائعا، ولكن في بعض الحالات، قد تتطور إلى شيء أكثر خطورة، فتجنب الأطعمة السريعة والأطعمة المقلية والوجبات الخفيفة السكرية.

#الأسد ♌
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهني
قوتك وإيجابيتك قد تمنع أي موجات سلبية في العمل، كن حذرًا أثناء إقراض المال اليوم لأن أحدهم قد يخدعك، لذلك يجب الامتناع عن إقراض مبالغ ضخمة.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
ستفهم بوضوح شديد ما تريده وتتوقعه من علاقتك، قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريك حياتك، ومع ذلك، قبل اتخاذ أي خطوة جذرية، يجب أن تحاول حل تلك المشكلة من خلال الحوار.
💠💠 الصعيد الصحى
الوقت مناسب تمامًا لمراجعة نظامك الغذائي جيدًا، تأكد من تضمين الكثير من الفواكه والخضروات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون في نظامك الغذائي لأن هذا ضروري لصحتك الجيدة، ستدرك أن صحتك تتأثر بالنوع الخاطئ من الأطعمة التي تصر على تناولها.

#العذراء ♍
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أستثمر وقتك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
لاتشغل وقتك بما لايهم وحاول أن تستثمر وقتك فى الاجتهاد والعمل ومحاولة تطوير نفسك بشكل دائم حتى تثبت قدراتك المهنية أمام رؤسائك فى العمل، لذلك أعمل على هذا خلال الفترة القادمة.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
لا تجبر الشريك على فعل شىء ودعه يختار وكن عادل فى معاملتك معه حتى تتجنب الخلافات والمشاكل وتعيشان حياة صافية مليئة بالحب والتفاهم، وتشعران بالسعادة والإطمئنان.
💠💠 الصعيد الصحي:
يجب ان تحافظ على صحتك وتنفذ تعليمات الطبيب ولا تعود مرة أخرى لممارسة العادات السيئة التي تسببت فى اضرار لصحتك، لذلك عليك الحذر وأختيار الأطعمة الصحية المناسبة لك.

#الميزان ♎
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم مثمر
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
لن يكون اختيار المسار الصحيح أمرًا سهلاً، لكن لا يمكنك فعل ذلك إلا إذا كان بإمكانك منع الجشع من السيطرة عليك، إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك، فاستدع شخصًا تثق فيه وسيساعدك هذا الشخص على البقاء قويًا.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
اليوم قد تخطط أنت وشريك حياتك للتحرك معًا، ومن أجل تغيير الحالة المزاجية، يمكنك الذهاب في رحلة عطلة غريبة أو رحلة مغامرة غير عادية لم تقوما بها قبل ذلك من أجل كسر الروتين.
💠💠 الصعيد الصحى
قد تضطر إلى إجراء فحوصات طبية شاملة اليوم. قد ينتابك الذعر على صحتك ولكن سيتحول إلى إنذار كاذب، عليك أن تتعامل مع هذا على أنه تحذير وأن تحدث بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في نظامك الغذائي ونمط حياتك.

#العقرب ♏
على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك بالراحة والاسترخاء
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
أنت راضٍ تماما عن وظيفتك وجيد في القيام بمهامها أيضا، فقد تفقد أعصابك اليوم وتدخل في جدال مع زملائك، احذر من اتخاذ أي قرار متهور بناء على هذه الاضطرابات اللحظية، وهناك فرصة لترك وظيفتك لذلك من الضروري أن تحافظ على أعصابك اليوم.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
عليك تكثيف الكلمات الرومانسية مع الحبيب اليوم، فعلى الرغم من أن العلاقة قد تستغرق وقتًا لتنجح بسبب عدم النضج الذي تتمتع به أنت وشريك حياتك أيضا، لذت حاول ألا تشعر بعدم الأمان تجاه ماضي الشريك ولا تدع الأنا تشكل أرضية لسوء الفهم بينكما.
💠💠 الصعيد الصحى
أنت تتمتع بصحة جيدة بشكل عام، ولكن نظرا لأن الأوقات تزداد صعوبة، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بصحتك ونظامك الغذائي، قم بتضمين العديد من الفيتامينات في نظامك الغذائي والتي بدورها ستساعدك في الحفاظ على نظام مناعة جيد.

#القوس ♐
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قرارك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
لقد كنت صبورا في عملك، لكنك ستشعر اليوم بحب التملك، عليك أن تدرك أن الأشياء ستتقدم في وتيرتها وأن محاولة الحصول على المزيد منها في هذه المرحلة ستكون في النهاية هزيمة ذاتية.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
قد يحدث سوء الفهم في علاقتك اليوم ربما تكون قد تصرفت بدافع النوايا الحسنة، لكنك فشلت في مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك بالنسبة لشريك حياتك، سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر لتسوية هذا الموقف.
💠💠 الصعيد الصحى
يبدو أنك أرهقت نفسك خلال الأيام القليلة الماضية وهذا هو سبب قلقك، عدم التوازن بين ما تفعله وما تنوي فعله في الاهتمام بصحتك هو السبب الجذري لفشلك في تحقيق الأهداف التي حددتها فاسترخي وتوقع القليل.

#الجدي ♑
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر فى العواقب
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
ستقابل شخصًا سيقدم لك فرصة عمل جديدة، ومع ذلك، فهو لا يأتي مجانًا وعليك أن تفكر مليًا في العواقب قبل قبولها، سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك، لكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
شريك حياتك لا ينتبه لك، حان الوقت للاهتمام به من خلال لفت نظره بأفعالك، فعد إلى المنزل مبكرًا اليوم واطبخ له وجبته المفضلة مع تزيين الغرفة وإضاءة الشموع، واظهره لشريك حياتك اليوم.
💠💠 الصعيد الصحى
ضع استراتيجية لممارسة التمارين المناسب على أساس منتظم، وتأكد من الالتزام به، ولا يمكنك المساومة على صحتك، لذا تحقق من ميلك للابتعاد عن المهام الروتينية.

#الدلو ♒
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تجهد نفسك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 الصعيد المهنى
إذا كنت تبحث عن فرصة لزيادة دخلك، فقد تتعلم مهارات جديدة اليوم، ولكن الإجابة عن سؤال ما إذا كنت ستتمكن من الاستفادة منه أم لا تعتمد على اجتهادك في ذلك.
💠💠 الصعيد العاطفى❤️
أنت تريد تكون محبوبا ومدللا كما لم يحدث من قبل وهذا قد يجعلك متطلبًا وغير آمن، قد تتصرف بتهور اليوم وتطلب من شريك حياتك الحفاظ على علاقتكما، والتي تبدو مهمة صعبة عليه لأنها يجب أن تكون مشتركة بينكما، فحاول ألا تخسره لأن كلاكما في نفس مكان العمل.
، 💠💠الصعيد الصحي
حاول تعليق كل أنشطتك اليوم حتى تتعافى تمامًا من نوبة القلق التي تشعر بها، واذهب لفحص كامل إلى أخصائي الأعصاب، وإذا لم تكن الأدوية فعالة سوف يريحك التأمل واليوجا كثيرا.

#الحوت ♓
على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعيد نشاطك
👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹
💠💠 المستوى المهنى
حاول ان تحصل على قسط كافى من الراحة اثناء العمل حتى تستعيد نشاطك من جديد وتستطيع التركيز والإبداع فى عملك، الذى يوصلك لما تحلم فى تحقيقه منذ سنوات طويلة.
💠💠 المستوى العاطفى❤️
اياك والظنون والشك فى الحبيب وحاول ان تصلح العلاقة بينكما خلال الفترة القادمة ولا تثير المشاكل بينكما او تلقى التهم دون دليل واضح، وتشعل الخلافات بينكما، لذلك أنتبه.
💠💠 المستوى الصحى
يجب ان تحرص خلال الفترة القادمة على شرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط الدائم وتستطيع التركيز ومواصلة عملك، كما تحافظ المياه على صحة بشرتك، وتجعلك تشعر بالشبع.

👈#أبراج_ماغي_فرح_2021 🔮🔮🌹

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار