الرياضية

علي فائز يغيب عن مباراة سوريا

((وان_بغداد))

أوضحَ طبيبُ المنتخب الوطني، عبد الكريم الصفار: أن اللاعب (علي فائز) سيغيب عن مباراةِ اليوم أمام المنتخب السوري، وذلك بعد الوعكةِ الصحيةِ التي ألمت به.
وأضافَ الصفار : أن اللاعب اشتركَ بشكلٍ طبيعي في الحصةِ التدريبيّة الأخيرةِ التي خاضها الفريقُ يوم أمس، لكنه شعر بضيقٍ في الصدر أثناء العودة الى مقر إقامة الفريق في الدوحة، وباستثناء فائز فإن جميع اللاعبين في أتمِ الجاهزيّة لخوض مباراة اليوم.
من جهته، عبّر اللاعبُ، علي فائز، عن حزنه لغيابه عن المباراة الذي كان يود المشاركةَ فيها، لكنه واثقٌ من بقية زملائه القادرين على تعويض غيابه، وانه التمسَ فيهم العزيمةَ والإصرارَ للظفر بنقاطِ المباراة الثلاث.
يذكرُ ان اللاعب، علي فائز، وطبيب الفريق، قد توجها صباحاً الى أحد المراكز الطبية القريبة من مقر الإقامة لمراقبة حالة اللاعب وتلقيه العلاج اللازم.
وتمت إضافةُ اللاعب، منتظر محمد، للقائمةِ الرئيسيّة (٢٣) لاعباً بدلاً من علي فائز.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد