المحلية

للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .. وزير التربية يؤكد ان الحكومة اخذت على عاتقها المضي بمنهج معتدل ومدروس في تفكيك الأزمات والنهوض بواقع عمل المؤسسات التربوية

في اطار توجيه دولة رئيس الوزراء الأستاذ مصطفى الكاظمي الداعية لمتابعة عمل المؤسسات الحكومية ، اجرى وزير التربية علي حميد الدليمي ، اليوم الاثنين زيارة ميدانية للمديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي واطلع خلالها على سير العمل والسماع لشكاوى الموظفين والمواطنين .

وقال المكتب الإعلامي ان الدليمي ناقش بعض القضايا التربوية خلال لقائه مسؤولي المديرية للوقوف على اهم الاحتياجات التي تعيق حركة تقدم العملية التربوية والتعليمية ، بالإضافة الى طرح الخطط الكفيلة التي تساعد على انجاز الاعمال المناطة بهم ، وعلى هامش الزيارة التقى معالي الوزير عدداً من المراجعين وشدد على انجاز معاملاتهم بالسرعة الممكنة ، واعرب المواطنون عن امتنانهم لهذه الالتفاتة الكريمة التي تعكس البعد الإنساني الذي تتحلى به القيادة التربوية في تعاملها مع ابنائها .

وقدم وزير التربية شكرهُ الى العاملين في المديرية ، لسعيهم الدؤوب في انجاز الواجبات المناطة بهم ، متمنياً لهم دوام النجاح والموفقية لإبراز الوجه المشرق من عمل الوزارة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار