الرياضية

إختتام الدورة التطويرية الأولى لأمناء السر والمال في الاتحادات الوطنية

((وان_بغداد))
أختتمت مساء اليوم الدورة التطويرية الأولى لأمناء السر والمال في الاتحادات الرياضية الوطنية والتي أقامتها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية على مدار خمسة أيام في قاعة الشعب المغلقة في العاصمة بغداد.
وحضر الختام رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام والأمين المالي للجنة الأولمبية.
وأشاد حمودي بالقيمة العلمية والجدية التي إنطوت عليها محاضرات الدورة التي ألقاها عدد من المحاضرين الاختصاص والأكفاء مؤكداً عزم اللجنة الأولمبية على إقامة العديد من الدورات التطويرية للاداء الأداري والمالي للملاكات العاملة بمقر اللجنة ومقرات الاتحادات الرياضية الوطنية خلال المرحلة المقبلة.
وإستمع حمودي الى ملاحظات وإقتراحات المشاركين في الدورة واعداً بدراستها ووضع الصائب منها موضع التنفيذ في الدورات والأنشطة الأولمبية المقبلة.
وفي الختام وزع حمودي، وأعضاء المكتب التنفيذي، شهادات المشاركة في الدورة بين المشاركين، بالاضافة لكتب الشكر للمحاضرين فيها.
ورافق رئيس اللجنة الأولمبية أعضاء المكتب التننفيذي الدكتور حسين العميدي والدكتور هردة رؤوف والدكتور إبراهيم البهادلي والدكتور بيداء كيلان والأمين العام هيثم عبد الحميد والأمين المالي أحمد صبري والمستشار الأولمبي الدكتور تيرس عوديشو.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار