الامنية

بينهم إرهابيين اثنين ومتهم بالسرقة واخرين بمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة.. عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعتقال (12) متهم وفق مواد قانونية مختلفة(صور)

((وان_بغداد))
أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الخميس، عن اعتقال (12) متهم وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيين اثنين ومتهم بالسرقة واخرين بمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة.

وذكر بيان لإعلام قيادة عمليات بَغْدَاد، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (28 تشرين الأول 2021) انه”تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين على القانون، وبتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، تمكنت قوة من اللواء (23) فرقة المشاة السابعة عشر من القاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كمين محكم نصب له في منطقة “الدورة” جنوب بغداد.
فيما تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في منطقة المدائن جنوب بغداد، بعد رصد تواجده في المنطقة والمتهم مطلوب الى استخبارات ومكافحة إرهاب الصويرة، بالإضافة الى اعتقال ثلاثة متهمين اثنين منهم بتجارة وتعاطي المخدرات شرقي بغداد، وفي سياق متصل واصلت الفرقة الثانية شرطة اتحادية ممارسة نشاطاتها في جانب الكرخ فتمكنت من اعتقال خمسة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متعاطي مخدرات وسارق ضبط بحوزته عجلة مسروقة.
في حين تمكنت قوة من اللواء (25) في الفرقة نفسها وبالاشتراك مع مفرزة من استخبارات وامن المحمودية من اعتقال متهمين اثنين مطلوبين للقضاء بتهم ترويج وتعاطي المواد المخدرة ضمن قاطع مسؤولية اللواء في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، ضبط بحوزتهم “واحد كيلو غرام” من مادة الكريستال المخدرة، وأجهزة تعاطيها.
تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار