بعد التصويت على 1187 حالة إنسانية وصحية .. رئيس صندوق التربية المركزي : يؤكد ان الصندوق سيبقى سنداً للتربويين ونتطلع الى زيادة اعداد المستفيدين بإيراداته بما يتلاءم مع حجم الخدمات التي قدموها طوال مسيرتهم الوظيفية

((وان_بغداد))

اكد وزير التربية / رئيس صندوق التربية المركزي الاستاذ علي حميد الدليمي ، خلال ترأسه جلسة ادارة الصندوق اليوم على أهمية متابعة القضايا والمواضيع الخاصة بشريحة التربويين التي يتم رفعها من مختلف مديريات التربية ، مؤكداً ان صندوق التربية سيبقى سنداً لهم لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي لكافة العاملين في المؤسسة التربوية .

وذكر البيان الصادر عن المكتب الإعلامي ، ان اعضاء الصندوق صوتوا خلال جلسة اليوم الأربعاء ، على 1187 حالة انسانية وصحية قدمت من مختلف المديريات العامة للتربية ، إذ تضمنت الموافقات على منح مساعدة مالية لـ53 حالة وفاة و33 حالة اصابة بالسرطان ، فضلاً عن المصادقة لـ1069 حالة للعمليات الجراحية و 3 حالة زواج ، وكذلك 6 حالات للحريق والسرقة فضلاً عن صرف مبالغ مالية لـ23 حالة طبية عاجلة .

وفي ختام الجلسة قال الدليمي : “ان صندوق التربية المركزي سيبقى سنداً لشريحة التربويين من اجل التخفيف عن كاهل الموظفين ومساعدتهم على مصاعب الحياة المختلفة ، وذلك تثميناً لخدماتهم الجليلة التي قدموها طوال مسيرتهم الوظيفية” .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار