الرياضية

رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يعقد اجتماعه الدوري الأول مع رؤساء الاتحادات الفرعية

((وان_بغداد))

عقدَ رئيسُ الإتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، الإجتماعَ الدوري الأول مع رؤساء الإتحاداتِ الفرعيّة، بحضور عضوي الإتحاد أحمد عودة ورحيم لفتة، والأمين العام للإتحاد محمد فرحان.
وأكدَ درجال على ضرورةِ تقديم الدعم الكامل للإتحادات الفرعيّة وتنظيم الدورات التطويريّة للأعضاء والعاملين فيها، وتخصيص منحةٍ شهريةٍ لمرتبات الموظفين الإداريين (أمين السر ، الأمين المالي، موظف إدارة)، وأخرى سنوية لإقامةِ النشاطات المصادق عليها ضمن المنهاج السنوي للإتحادات الفرعيّة، وأهمها بطولة الجمهورية للمنتخبات ودوري الفئات العمرية.
وبينَ درجال: ان تلك النشاطات ستسهم بشكلٍ كبيرٍ في إعادة تفعيل الاتحادات الفرعية ومساهمتها في تطبيقِ البرامج الموضوعة لتطويرِ الملاكات الإداريّة والفنيّة العاملة في مجال كرةِ القدمِ من (لاعبين، مدربين، حكام وإداريين).
مشدداً على: أن التنظيمَ الإداري وتطبيق القانون هو بداية النجاح على المستوى الفني.
من جهتها، أعلنت الاتحاداتُ الفرعيّة تأييدها المطلق لكل القراراتِ التي يتمُ إتخاذها بما ينسجم وقانون ٢٤ لسنة ٢٠٢١ ، وكذلك النظام الأساس في الاتحاد، وإن تطبيق البنود القانونيّة من قبل أعضاء الاتحاد سيكون بمثابةِ الدافعِ الكبير لرؤساء وأعضاء الاتحادات الفرعية للمضي في تنفيذ الفقراتِ القانونيّة التي تتوافقُ مع النظام الأساس في الاتحاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار