الرياضية

إنطلاق بطولة رواد العرب بالتنس في العاصمة بغداد اليوم

((وان_بغداد))

تنطلق في الساعة الخامسة من مساء اليوم منافسات البطولة الثامنة لرواد التنس العرب التي تقيمها الرابطة العربية لرواد اللعبة برعاية وإشراف اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، وبالتنسيق مع الاتحاد العراقي للعبة.
وذكرت عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، المنسّقة العامة للبطولة الدكتورة بيداء كيلان “ان منافسات البطولة ستقام على ملاعب نادي الصيد على مدار خمسة أيام خلال المدة 24- 29 تشرين الأول الحالي”.
وأضافت كيلان في حديثها لاعلام اللجنة الأولمبية “ان البطولة ستحظى بمشاركة واسعة لكلا الجنسين وسيفوق عدد اللاعبين المشاركين حاجز المائة لاعب ولاعبة يمثلون سبعة عشر بلداً عربياً”.
وأشارت أيضاً “الى ان هذه الدورة هي الثالثة التي تجري في العاصمة بغداد إذ نظمت ادارة نادي الصيد نسختين سابقتين حيث ستشهد هذه المرة مشاركة أوسع بفضل الدعم اللامحدود من رئيس اللجنة الأولمبية الاستاذ رعد حمودي الذي أوعز بتهيئة عجلات خاصة لنقل الوفود المشاركة بالاضافة الى التدخل الفاعل في إستحصال سمات الدخول لكل المشاركين الوافدين الى العاصمة بغداد.
تجدر الاشارة الى ان الدول العربية المشاركة في البطولة هي سوريا، الكويت، عمان، البحرين، مصر، الاردن، فلسطين، السعودية، موريتانيا، جيبوتي، ليبيا، اليمن، لبنان، الصومال، الجزائر، تونس، بالاضافة للبلد المنظم العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار