الرياضية

اللجنة العليا للصحة والسلامة توافق على دخول الجمهور إلى الملاعب بنسبة محددة

((وان_بغداد))
استحصل الاتحاد العراقي لكرة القدم موافقة اللجنةُ العليّا للصحةِ والسلامة الوطنية على السماح بعودةِ الجمهور الكريم إلى الملاعب وفقاً لشروطٍ محددةٍ‎، وذلك بعد غيابٍ طالَ أكثر من سنةٍ ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا.
وثمنَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، موافقةَ اللجنة العليا للصحةِ والسلامة الوطنية بالسماح بعودة الجمهور للملاعب العراقية، مع تطبيق شروط السلامة، مقدماً شكره وتقديره العاليين إلى رئيس اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الذي كان حريصاً على العودة التدريجيّةِ للجماهير لدخولِ الملاعب من جديد.
وقالَ الناطقُ الإعلامي للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، أحمد الموسوي: إن اللجنة العليا وافقت على السماحِ بعودة الجمهور للملاعب بدءاً من الجولة الخامسةِ للدوري الممتاز وبنسبة 30‎%‎ بعد جهود كبيرة بذلها وزير الشباب والرياضة رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الذي انهى صباح اليوم تواصله مع اللجنة العليا باقرار الموافقة .
وأضافَ: أن هناك فرقاً جوالةً ستتواجد في الملاعب قبل ثلاث ساعاتٍ من انطلاقِ المباراة، لتطعيم الجماهير بلقاح كوفيد 19، بينما سيتمُ السماح بالدخول للذين تلقوا اللقاح في وقتٍ سابقٍ، بشرط جلب كارت التلقيح أثناء حضور المباريات.
وأوضحَ الناطقُ الإعلامي للاتحاد، أحمد الموسوي: سيتم تطبيقُ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي أثناء حضورِ الجمهور إلى مبارياتِ الدوري الممتاز، وفي جميع الملاعب التي على إداراتها تهيئة مستلزمات نجاح عملية التباعد، لضمان سلامةِ المشجعين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار