الرياضية

ختام ناجح لبطولة العراق المفتوحة بالعاب القوى البارلمبية

(((وان_بغداد))
نظمت اللجنة البارالمبية العراقية اتحاد اللعاب القوى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة دائرة التربية البدنية بطولة العراق المفتوحة لالعاب قوى المعاقين لثلاثة ايام متتالية وذلك على ملعب الراحل علي حسين في مجمع المدينة الشبابية في شارع فلسطين .
وثمن رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور عقيل حميد التعاون المثمر والتنسيق الرائع بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارلمبية وتواصل الوزير عدنان درجال مع اللجنة في جميع المجالات التي تسهم في تطوير عملها وتحقيق افضل الانجازات للرياضيين .
واوضح رئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين مهدي باقر ان بطولة العراق لالعاب القوى اقيمت بمشاركة واسعة وتفاعل كبير لجميع الالعاب فضلا عن التنظيم الرائع وتوفير جميع سبل النجاح مضيفا ان اكثر من 200 لاعب ولاعبة من جميع محافظات العراق، تنافسوا على مدى ثلاثة ايام بالعاب متنوعة تدخل ضمن البرنامج المقرر للالعاب البارالمية الدولي وقد تحققت ارقام اسيوية وعراقية جديدة مع تاهل لاعبين جدد لتمثيل المنتخبات الوطنية .
وبارك مدير قسم الانشطة والبرامج في دائرة التربية البدنية الدكتور نجم عبد مطشر لجميع اللاعبين ولاتحاد العاب القوى نجاح البطولة الباهر مثمنا المشاركة الفاعلة لجميع اقسام الدائرة في النشاط الذي يقع ضمن استراتيجية الوزارة النهوض بالالعاب الرياضية والتعاون مع الاتحادات الرياضية وتوفير سبل انجاح البطولات الرياضية المحلية
صفا احمد
تصوير سعد لهد

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار