الدينيةالمحلية

إمام جمعة الكوفة يدعو الكتل السياسية الى تغليب المصلحة العامة وتشكيل حكومة عراقية لا شرقية ولا غربية

الكوفة / عدي العذاري:

دعا إمام وخطيب جمعة مسجد الكوفة المعظم سماحة السيد هادي الدنيناوي اليوم 15 تشرين الأول 2021 الكتل السياسية إلى التضامن وتغليب المصلحة العامة والإسراع في تشكيل حكومة عراقية لا شرقية ولاغربية.

وقال الدنيناوي : من منبر الكوفة المعظم وبأسم مصلي كوفة علي والصدر (عليهما السلام) نثمن الجهود التي بذلها القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) وجهود جنوده الصدريين وجهود أبناء العراق باطيافه كافة الذين ساهموا بانجاح عملية الانتخابات.

وأضاف الدنيناوي : ومن هنا ندعو أصحاب الكتل السياسية المخلصين إلى التضامن والتكاتف وتغليب المصلحة العامة من أجل الاسراع في تشكيل حكومة عراقية لا شرقية ولا غربية بل حكومة عراقية أصيلة.

إمام جمعة مسجد الكوفة المعظم أوضح أن الحكومة الجديدة يجب أن تضع العراق المظلوم في مصاف الدول المتطورة والمتقدمة والمتحضرة وخصوصًا في رفاهية ابناء شعبها بكل أطيافه من دون تمييز عرقي او طائفي أو حزبي.

يذكر ان سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (أعزه الله) أمر بإعادة إقامة صلوات الجمعة في عموم مناطق البلاد مع الالتزام بالتباعد الصحي والتدابير الوقائية بعد أن أمر بايقافها في وقت سابق بسبب تفشي وباء كورونا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار