كاظم الساهر يقيم في اكسبو 2020.. ضمن امسيات خالدة

((وان_بغداد))
الكثير من عشاق الغناء العربي يترقبون موعد بث مباشر لمشاهدة حفل كاظم الساهر في اكسبو 2020 ضمن حفلات امسيات خالدة الذي سينفذ في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة للاستماع إلى قيصر الغناء العربي الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر.

وتعد حفلات القيصر العربي أحد الحفلات الأشهر على مستوى العالم العربي كونه يتمتع بحنجرة غنائية قوية ومتنوعة ومتميزة اضافة إلى أنه أحد صاحب جوائز عديدة على مستوى الغناء في العالم العربي.
ومن المقرر أن تحتضن ساحة الوصل العملاقة في دبي موقع اكسبو 2020 سلسلة من حفلات الامسيات الخالدة والتي تعد من أهم الأحداث الدولية في الوطن العربي والعالمي حيث ستشهد الأمسيات حضور العديد من مشاهير الفن العربي اضافة إلى حضور جمهور من كافة أنحاء العالم.

واحتفالا بأول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ؤيكون قيصر العرب كاظم الساهر ممثلا لهذه المنطقة بأكملها؛ وبصفته واحدا من الأسماء اللامعة في سماء الموسيقى الذين حققوا نجاحات كبيرة في تاريخ الفن العربي.

وحتفي القيصر بتراث الموسيقى العربية الغني ضمن موضوع الفرص، وهو أحد موضوعات إكسبو 2020 دبي الثلاثة، وسيُلهم أجيال المستقبل بمجموعة مختارة من أشهر أعماله الغنائية.

يُشار إلى أن معرض إكسبو 2020 دبي سيقام طوال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022؛ وسيرحب الحدث الدولي بزواره لنصنع معا عالما جديدا على مدى أشهره الستة، التي ستكون احتفالا بإبداعات البشرية وابتكاراتها وتقدمها وثقافاتها.
وسيكون الفن والموسيقى أحد الأدوات المهمة التي سيستعين بها الحدث الدولي، بما لها من قوة وقدرة على توحيد شعوب العالم.

والان تم بث حفل القيصر على قناة الشرقية العراقية.
تحية لمعجبي القيصر سفير الفن العراقي الأصيل .

#كاظم الساهرأكسبو 2020#

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار