اتحاد الكرة ينتظر قرار السماح بعودة الجمهور إلى الملاعب

((وان_بغداد))
ينتظرُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم ردّ اللجنة العليا للصحةِ والسلامة بخصوص السماح بعودة الجمهور إلى الملاعب في مباريات الدوري الممتاز بعد غيابٍ دامَ سنة ونصف السنة بسبب جائحة فيروس كورونا.
ويسعى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، عدنان درجال، من خلال مخاطباته الرسمية واتصالاته المتواصلة مع اللجنة العليا للصحة والسلامة إلى السماح بعودة الجمهور بدءاً من الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز التي تنطلق يوم غدٍ الجمعة، إلا أن الرد الرسمي لم يأتِ لغاية هذه اللحظة من قبل اللجنة، وهو الأمرُ الذي يجعل قرار عودة الجماهير يوم غد غير مسموحٍ به في الوقت الحالي.
وكثّف رئيسّ الاتحاد العراقيّ اتصالاته مع أهلِ الشأن لعودة الجمهور الى الملاعب بنسبٍ متفاوتةٍ، وهو ما سينعكس ايجابياً على حضور جمهورنا الكريم لمباريات منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي من المؤمل أن نخوضها على أرضنا في الأيام المقبلة.
ويؤكدُ المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرة القدم حرصه الكبير لاحتضان المدرجات للمشجعين، وتزيين الملاعب بحضورهم، وهذا ما سيضفي المتعةَ والحماسة للأندية ويسهم بالارتقاء بالمستوى الفني للمسابقة بوجود الجمهور في مباريات أنديتهم والهتاف باسم معشوقتهم (كرة القدم).

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار