المحلية

فرع توزيع كهرباء ميسان ” يعلن الانتهاء من الإجراءات اللازمة لاستثناء المراكز الانتخابية من القطع المبرمج

((وان_بغداد))

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، السبت ، الانتهاء من جميع التحضيرات اللازمة بخصوص تجهيز الطاقة الكهربائية لمراكز للإدلاء بالتصويت للانتخابات البرلمانية في عموم المحافظة يوم الأحد العاشر من تشرين الاول ٢٠٢١ .

وقال مدير فرع توزيع كهرباء  ميسان المهندس  سعد عبد الحسين يسر : إن الفرع أكمل كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز مراكز الاقتراع المنتشرة في عموم المحافظة بالطاقة الكهربائية وحسب توجيهات الوزارة والشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، موضحاً ، أن عملية التجهيز ستكون من خلال استثناء جميع المغذيات التي تغذي المناطق التي توجد فيها المراكز من القطع المبرمج .

وتابع   إن المغذيات التي سيتم حرف  أحمالها بدءً من الساعة ( ٧٠٠ ) من صبيحة يوم الانتخابات ولغاية الساعة ( ١٥٠٠ ) من اليوم الثاني ، مبينا ، أن عدد المغذيات المستثناة ستكون (١٣٠) والتي تغذي مراكز بعدد ( ٢٣٠) .

وأضاف مدير الفرع : إنه شكل فريق عمل للإشراف على عملية التجهيز فضلا عن التنسيق والتعاون مع مكتب مفوضية الانتخابات في ميسان والذي باشر بعمله في العشرين من الشهر الماضي ، لافتاً، الى أن فرعه وضع جميع مراكز الصيانات والجباية والأقسام والشعب الفنية والساندة في حالة نفير للتعامل مع أي طارئ يحصل للشبكة الكهربائية .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار