السياسيةالمحلية

رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل عدداً من الطلبة المتفوقين أصحاب المنجز الاستثنائي في نتائج الامتحانات الإعدادية

((وان_بغداد))

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، عدداً من الطلبة المتفوّقين، من أصحاب المُنجز الاستثنائي في نتائج الدراسة الإعدادية.

واستقبل سيادته كلاً على انفراد، الطالبة (زهراء حسن جابر) من محافظة النجف، التي تقاوم مرض السرطان بمراحله المتقدمة، وتفوّقت لتكون من الأوائل على العراق في الامتحانات الإعدادية/الفرع الأحيائي.

واستقبل السيد الكاظمي أيضاً الطالب (أحمد مثنى) من محافظة بغداد، الذي أحرز مراتب متفوّقة، إلى جانب عمله كعامل وقتي للنظافة في أمانة بغداد.

وكان السيد رئيس مجلس الوزراء قد استقبل الطالبة الكفيفة (إيناس عادل خضير ودي)، من محافظة البصرة، التي تفوّقت في نتائج الامتحانات الإعدادية/الفرع الأدبي.

وأثنى السيد الكاظمي بالشكر والعرفان على ما سجّله هؤلاء الشباب من تفوّق ونجاح يحسبان لهم، ولعوائلهم الكريمة، ولهيئاتهم التعليمية، ولكل الشباب العراقي الطموح الواعد، الذي يُعوّل عليه في بناء الغد المشرق.

وقد وجّه سيادته بتكريم المتفوّقين، وتسهيل إجراءاتهم واحتياجاتهم، وبما ييّسر سبل استكمالهم دراستهم، أو تلقي العلاج لمن هو بحاجة إليه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار