الرياضية

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة الإمارات عقب التعادل المخيب تصفيات المونديال

((وان_بغداد))
وصلَ وفد المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، مساء الجمعة، إلى دبي وذلك لملاقاة منتخب الامارات يوم الثلاثاء المقبل على استاد زعبيل في نادي الوصل ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
  
 
وذكر بيان الاتحاد العراقي لكرة القدم، تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية ، (8 تشرين الاول 2021)، فأن “وفد الوطني اتخذ من فندق جي دبليو ماريوت مقراً لإقامته، بينما سيخوض المنتخب وحدته التدريبية الاولى مساء اليوم الجمعة على ملعب شباب أهلي دبي، فضلا عن تدريبات استشفاء للاعبين”.
واضاف البيان ان “المنتخب سيفتقد خدمات اللاعب امجد عطوان بداعي الإيقاف أمام منتخب الامارات بسبب البطاقات الملونة، بينما سيعود اللاعب احمد إبراهيم لقائمة المنتخب بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام منتخب لبنان بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على بطاقتين صفراء أمام كوريا الجنوبية وإيران”.
واشار البيان الى انه “سيقودُ مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الامارات طاقم تحكيمي ياباني بقيادة ريوجي ساتو (حكماً للساحة)، ويامايوشي هيروشي(حكماً مساعداً أول) وميهرا جون (حكماً مساعداً ثانياً)، واراكي يوسوكا (حكماً رابعاً)، والسنغافوري جون شيا إنج واه (مقيماً للحكام)”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا