الرياضية

حمودي يكرّم منتخب المواي تاي لانجازه ببطولة النخبة الدولية

((وان_بغداد))
أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالانجاز الذي حققه لاعبو منتخبنا الوطني بالمواي تاي في بطولة النخبة الدولية التي أقيمت مؤخراً بمحافظة السليمانية في إقليم كردستان العراق.
جاء ذلك خلال إستقبال رئيس اللجنة الأولمبية صباح اليوم وفد المنتخب وتكريم اللاعبين والجهازين الفني والاداري.
وقال حمودي خلال اللقاء ان إتحاد المواي تاي من الاتحادات النشطة والفعالة والتي نعول عليها كثيراً في تحقيق إنجازات على المستويات العربية والقارية لما يتمتع به المنتخب من مواهب قادرة على التفوق بكل المشاركات والبطولات الخارجية.
وأوضح أيضاً ان التكريم والدعم من أسس عملنا وهو واجب لكل المجتهدين وليس منّة وما علينا الا ان نواصل الدعم المستمر للاتحادات ومنها اتحاد المواي تاي وتذليل الصعاب والعقبات التي تعتري مهام تحضيرات الجميع لغرض الوصول باللاعبين الى قمة الجاهزية التي تسعفهم في تحقيق الإنجاز والوقوف على منصات التتويج.
من جانبه شكر رئيس إتحاد اللعبة السيد مصطفى جبار علگ نيابة عن لاعبي ومدربي وإداريي المنتخب رئيس اللجنة الأولمبية لدعمه الدائم للاتحاد وتواصله المستمر مع أنشطته بما منح ادارة الاتحاد الثقة العالية بتحقيق الإنجازات.
وأشار علك ان دعم وإسناد اللجنة الأولمبية ضاعف مسؤولية الاتحاد باستمرار منجزاته، جعل مهمته أكبر مما تحقق الأمر الذي يتطلب من الجميع مواصلة الاستعدادات والتحضير للحفاظ على تلك الانجازات في البطولات المقبلة لاسيما الآسيوية منها التي نعول على التفوق فيها إن شاء الله.
وأشاد علگ في ختام حديثه بوسائل الاعلام العراقية التي كانت تابعت البطولة وإجتهدت عالياً في نقل أحداثها وتفصيلاتها الى جمهور المتابعين.
هذا وقد حضر اللقاء أيضاً الأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد أحمد صبري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار