الامنية

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 5 مطلوبين بينهم متهم بقضايا الإرهاب وتنفذ عملية تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد

((وان_بغداد))
تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول للواء التابعة لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٤/إرهاب في منطقة (الغزالية ) غرب بغداد .
وفي السياق ذاته تمكنت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (الشعلة) شمال غرب بغداد وعلى الفور تم توجه القوة إلى المكان وإلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما بندقيتين كلاشنكوف و4 مخزن بندقية و15 إطلاقة بندقية.
فيما تمكنت قوة من لواء المهمات الخاصة شرطة اتحادية من خلال تنفيذ الممارسات الأمنية اليومية من إلقاء القبض على متهم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في محافظة النجف الاشرف وبحوزته حبوب مخدرة،امبولة تعاطي، حربة عسكرية،قداحتين ، الة جارحة (قامة) عدد 2 .
فيما تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز مكافحة اجرام الحرية القبض على احد المتهمين في منطقة (الحرية) ببغداد والمطلوب وفق المادة ٢٩٨/٢٨٩”تزوير” والصادرة بحقه مذكرة قبض من محكمة تحقيق الكاظمية.
فيما نفّذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء من تنفيذ عملية أمنية للتفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة (الشرطة الخامسة) غرب بغداد تم خلالها العثور على بندقية كلاشنكوف، 3 مخزن بندقية، 40 إطلاقة بندقية.
تم تسليمهم مع المواد المضبوطة إلى جهة الطلب اصولياً لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية اللازمة بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار