المحلية

منتدى الاعلاميات العراقيات يطالب مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي ودائرة تمكين المرأة بالتحقيق العاجل بعد تعرض اعلامية لمضايقات

((وان_بغداد))
بعد المناشدة التي تقدمت بها الاعلامية جيهان الطائي الى منتدى الاعلاميات العراقيات اليوم السبت الموافق ٢٥ ايلول والتي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستلم المنتدى نسخة منها بصدد انصافها والوقوف الى جانبها بعد تعرضها لمضايقات وتجاوزات من قبل مدير مكتب رئيس شبكة الاعلام العراقي .

وبعد متابعة حيثيات القضية من قبل ادارة المنتدى واطلاعه على محادثات تمت عبر الواتساب تظهر المذكور اعلاه يتوعدها بمنعها من دخول الشبكة والرد بطريقة غير مهنية لا تنم عن خبرة رصينة في مجال العمل الاعلامي ولا حتى الانساني عاكسا بذلك التصور السائد لدى المسؤول في امتلاكه حجب ومنع من يرغب حسب قرارات واجتهادات شخصية .

وعليه يعرب منتدى الاعلاميات العراقيات iwjf عن قلقه البالغ لما تتعرض له الاعلاميات من مضايقات خاصة في مؤسسة تمثل اعلام الدولة والتي تمول من المال العام وتعد منبرا اعلاميا لكل العراقيين حسب ما نص عليه الدستور وقانون الشبكة.

كما يطالب المنتدى iwjf مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي بالتحقيق العاجل مع ضرورة ان يكون هناك متابعة واشراف من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء دائرة تمكين المرأة لغرض الوقوف على حيثيات القضية وما يترتب عنها والحد من تكرار ذلك ومعاقبة المسيء .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار