المحلية

وزير التربية يشرف ميدانياً على اخماد حريق اندلع في احدى كرفانات الوزارة.. ويوجه شكره لفرق الدفاع المدني ومنتسبي حماية المنشآت التي طوقت النيران وابعدت خطر انتشاره

((وان_بغداد))

أعلنت وزارة التربية ، عن تمكن فرق الدفاع المدني التابعة لوزارة الداخلية ومنتسبي حماية المنشآت من إخماد حريق اندلع منتصف الليل في احد الكرفانات التابعة لقوة حماية الوزارة .

ونقل بيان للوزارة اورده المكتب الإعلامي ان وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي وفي اتصال هاتفي مع وزير الداخلية اوضح له شجاعة وهمة رجال الدفاع المدني وحماية المنشآت الذين استطاعوا بسرعة كبيرة من اخماد الحريق الذي اندلع داخل احد الكرفانات المشيدة من ألواح السندويج بنل ، بين وزارة التربية و الصناعة نتيجة تماس كهربائي ، مضيفاً ان انتباه وفطنة رجال حماية المنشآت حالت دون توسع النيران وتتطويقها وابعاد خطر انتشارها حيث انتهى الحريق دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الاضرار المادية” .

وبعد الانتهاء من اخماد الحريق التقى وزير التربية بالضباط والمنتسبين من رجال الدفاع المدني وحماية المنشأت في موقع الحادث ووجه اليهم الشكر والعرفان لما بذلوه من جهود وطنية مخلصة لتلافي الخطر وانهائه وقد وجه سيادته بمكافأتهم على جهودهم وشجاعتهم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار