رئيس الاتحاد يزور تدريبات منتخب الناشئين

((وان_بغداد))
زارَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ المركزي لكرة القدم، عدنان درجال، بمعيةِ أعضاء الاتحاد غانم عريبي وكوفند عبد الخالق وخلف جلال، تدريبات منتخب الناشئين، اليوم الخميس الموافق ( 23/9/2021 ) المقامة في ملعب الراحل ( علي حسين ) بمجمع وزارة الشباب والرياضة، حيث يستعد المنتخب للدخول في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق في الفترة من الرابع عشر لغاية الرابع والعشرين من شهر تشرين الأول المقبل.
واستمعَ رئيس الاتحاد إلى طلبات الجهازين الفني والإداري للمنتخب، ووعد بتذليل جميع الصعاب التي تواجه عملهم.
وقالَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال: إن هذه الفئة هي عماد المستقبل، ونحن قد وضعنا الخطة المستقبلية للنهوض بالمواهب وتهيئة جيل يمكن أن يكون رافداً حيوياً للمنتخب الوطني مستقبلاً، وسنوفر لهم كل سبل الدعم المطلوب.
وحثَ رئيس الاتحاد اللاعبين على بذل أقصى الجهود بالتدريبات في سبيل رفع اسم العراق عالياً في المحافل الدولية المقبلة، وطالبهم بالاهتمام الدراسي وضرورة التوافق بين التدريب والدراسة، على أن تكون للدراسة الأولوية القصوى.
وقدّمَ مدرب منتخب الناشئين، حسن كمال، شكره وامتنانه على هذا الاهتمام الكبير ، مؤكدا: أن زيارة رئيس الاتحاد عدنان درجال للتدريبات تركت أثراً طيباً في نفوس اللاعبين.
فيما أكد مدير المنتخب، حميد رشيد: ان زيارة رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي حفّزت اللاعبين لتقديم الأفضل في التدريب والمباريات، ووضعتنا أمام مسؤولية مضاعفة للعمل قبل الولوج لبطولة غرب آسيا، لاسيما أن رئيس الاتحاد عدنان درجال استمع الى معاناتنا وأوعز بتسهيل جميع الصعاب.
يشارُ الى ان الملاك التدريبي لمنتخب الناشئين يتألف من حسن كمال مدرباً، ويساعده كلٌ من سعد عبد الحميد ومحمد علي كريم، وعلي حسين مشربت مدرباً لحراس المرمى، ومصطفى سلام مدرباً للياقة البدنية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار