الرياضية

لجنة التقييم تباشر عملها وتعقد أول اجتماعاتها مع الحكام والمسابقات

((وان_بغداد))
باشرت لجنةُ تقييم اللجان العاملة في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عملها، اليوم الاربعاء الموافق ( 22/9/2021 ) في مقر الاتحاد، برئاسةِ النائب الاول للاتحاد علي جبار، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي، والامين العام للاتحاد محمد فرحان .
وابتدأت اللجنةُ اجتماعها الاول مع لجنة الحكام، حيث استمعت الى شرحٍ مفصلٍ من قبل رئيس اللجنة، الدكتور علاء عبد القادر، عن آلية عمل اللجنة واختيارِ الطواقم التحكيمية والمنهاج المستقبليّ للجنة، ناهيك عن المعوقات التي واجهت عملها في الفترة الماضية.
كذلك تم عقدُ اجتماعٍ ثانٍ مع لجنة المسابقات في اليوم نفسه، حيث قدّمَ عضو لجنة المسابقات، علي عبيس، شرحاً مفصلاً عن آلية إقامةِ دوري الكرة الممتاز نزولا الى دوري الفئات العمرية المنضوية تحت لواء الاتحاد، ودوري الدرجة الاولى وتصنيفاتها.
وتم التطرقُ الى آلية الصعودِ والهبوط في الدوري الممتاز، وكيفية تسمية مشرفي المباريات وضرورة وضع شعار خاص لدوري الدرجة الاولى وإقامة مبارياته في ملاعب مناسبة.
وقالَ رئيس لجنة التقييم، علي جبار، إلى: إن جميع التوصيات والمقترحات التي تم الاستماعُ إليها من قبل لجنتي الحكام والمسابقات سترفع الى اجتماعِ المكتب التنفيذي المقبل لاتخاذ القرارات المناسبة بحقها بعد مناقشتها.
واختتمَ النائب الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار، حديثه بالقول: إن الغرض من الاجتماع مع اللجانِ العاملة في الاتحاد لتشخيصِ السلبيات والاستماع الى الخطط والبرامج الكفيلة بالارتقاء بالعمل من جميعِ النواحي، بما يخدم مسيرةَ كرتنا مستقبلاً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار