الرياضية

رئيس اللجنة الأولمبية يلتقي لجنة الرياضة النسوية

((وان_بغداد))

عقد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي ظهر اليوم الثلاثاء إجتماعاً مع اللجنة النسوية في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية بشارع فلسطين في العاصمة بغداد.
وفي تصريح للمكتب الاعلامي للجنة الأولمبية قالت رئيس اللجنة النسوية الدكتورة بيداء كيلان إن الاجتماع تناول مشروع تطوير الرياضة النسوية من خلال التعاون مع الوزارات الساندة، وبالأخص وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم العالي والبحث العلمي، فضلاً عن أهمية إيجاد مقر خاص باللجنة النسوية.
وأضافت كيلان بأن رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي أكد بأن اللجنة الأولمبية ستعمل في المرحلة المقبلة على توقيع إتفاقيات تعاون مع نظيراتها من اللجان الأولمبية في مختلف الدول المتقدمة والمتطورة من أجل المساهمة في تطوير الرياضة النسوية في العراق.
وأوضحت كيلان أن حمودي أكد لها بأن اللجنة الأولمبية ستعمل في المرحلة المقبلة مع وزارة الشباب على إيجاد البنى التحتية التي من شأنها الارتقاء بالرياضة النسوية.
وختمت الدكتورة كيلان حديتها للمكتب الاعلامي مشيدةً بالدعم الكبير الذي يقدمه الأستاذ رعد حمودي من أجل تطوير رياضة حوّاء التي تعد جزء مهماً من الرياضة العراقية بشكلها العام.
وحضر الاجتماع كلٌّ من الدكتورة بيداء كيلان رئيس اللجنة والعضوات الدكتورة لينا صباح والدكتورة شذى علي وليلى محمد وعصماء عبد الحسين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار