الامنية

عَمَلِيَّات بَغْدَاد: القبض (20) مطلوباً للقضاء بينهم ثلاثة متهمين بالإرهاب وآخرين وفق مواد قانونية مختلفة

((وان_بغداد))

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم السبت، عن إلقاء القبض (20) مطلوباً للقضاء، بينهم ثلاثة متهمين بالإرهاب، وآخرين وفق مواد قانونية مختلفة.

وذكر بيان لإعلام قيادة عمليات بَغْدَاد، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (18 أيلول 2021)، انه”تواصل الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، إذ تمكنت قوة من مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب، بعد كمين محكم نصب لهم غربي بغداد. وفي سياق متصل تمكنت قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب. والمطلوب إلى من محكمة استئناف الانبار.
كما تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشر من اعتقال (10) متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة. هذا وقد تمكنت قطعات الفرقة الأولى والثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (7) سبعة مطلوبين للقضاء بتهم التهديد، والشروع بالقتل، والاحتيال، وترويج المخدرات، وضبط مواد مخدرة، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية.
حيث تم تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة، لينالوا جزائهم وفق القانون”.

تقرير مصور:-

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار