بريطانيا تدعو العراق إلى المشاركة في معرض الأسلحة

((وان_بغداد))
دعت الحكومة البريطانية، 6 دول تم تصنيفها وفق أساس “الأولوية بمجالات حقوق الإنسان” بينها العراق للمشاركة في معرض الأسلحة.

وقد دعت الحكومة البريطانية الدول الست بعد أن صنفتها وزارة الخارجية على أنها “دول ذات أولوية في مجال حقوق الإنسان” لإرسال وفود إلى أكبر معرض أسلحة في أوروبا، والذي يبدأ في دوكلاندز بلندن اليوم الثلاثاء.

وبحسب الخارجية من بين المدعوين السعودية والبحرين وبنغلاديش وكولومبيا ومصر والعراق.

وسيتمكن المندوبون من هذه الدول من الاختلاط مع أكثر من 800 مشارك، بما في ذلك 90% من أكبر 10 شركات تصنيع أسلحة في العالم، خلال حدث دولي يستمر 4 أيام على الرغم من جائحة كوفيد-19.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لزيادة أواصر التعاون مع الدول العربية.. أمين بغداد يدعو الشركات الأردنية للمشاركة في تنفيذ مشاريع نه... بمعلومات استخبارية دقيقة لمديرية الاستخبارات العسكرية تقود طائرات القوة الجوية لتدمير سبعة مضافات ف... مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي ويصدر قرارات مهمة تخ... هَل الشعائرُ الحُسينة موجهةً ضد احد ؟؟ محافظ البنك المركزي: نسعى الى اصلاح القطاع المصرفي وتحقيق التوازن الاقتصادي ماذا سيحدث للإقتصاد العالمي في حال اعلان افلاس"ايفرغراند" الصينية؟ وزير التخطيط يبحث مع المدير الاقليمي لمؤسسة التمويل الدولية اليات تمويل المشاريع الكبيرة المتوقفة وزارة الزراعة تعقد اجتماعا مع برنامج الاغذية العالمي WFP لبحث مجالات التعاون المشترك وانشاء المشاريع... وزير الخارجيَّة يلتقي وزير خارجيَّة ليتوانيا غابريليوس لاندسبيرغيس في نيويورك بالصورة.. ضبط 9 كيلو من المخدرات في منفذ طريبيل الحدودي