الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يستقبل الوفد النسوي لتيار الحكمة

((وان_بغداد))
استقبل الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني في مقره ببغداد اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 9 / 2021 الوفد النسوي لتيار الحكمة الوطني.
اذ استقبل الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني، الوفد النسوي لتيار الحكمة الوطني، قاطع الرصافة، برئاسة السيدة امل الساعدي.
ورحب المياح بهذه الزيارة واجرى محادثات مع الوفد مستعرضاً عمل الاتحاد ودورة الكبير في تقويم العملية السياسية، والتصدي للشائعات، ونبذ العنف، والطائفية، والقومية، وبناء المجتمع ولعب دورا كبيرا بمساندة القوات الأمنية في حربها ضد عصابات داعش الإرهابي.
واوضح المياح ان قرب الاتحاد وبعده من الكتل السياسية، بمقدار الوطنية والهوية الموحدة للعراق، وإلغاء الهويات والمسميات الأخرى.
واضاف بقوله “ان اتحادنا يملك داتا لــــ 900 شبكة ووكالة وصحيفة وموقع على الانترنت، وهذا يعد تقدم كبير على مستوى تكنولوجيا المعلومات في العراق والوطن العربي”.
من جانبها استعرضت السيدة امل الساعدي خلال حديثها رؤية تيار الحكمة الوطني برئاسة السيد عمار الحكيم، بما يخص الاعلام الالكتروني، وصفحات التواصل الاجتماعي، وان هناك قسم كبير في اعلام التيار يعني بالإعلام الالكتروني، ومتابعة الصفحات الأخرى وهذا يعد عمل متطابق مع الاتحاد، مؤكدة ان تيار الحكمة يدعم الاتحادات والنقابات على جميع المستويات، لا سيما الاعلام الالكتروني، ويحرص على مد جسور التواصل كي لا نعطي فرصة للفوضويين، وخفافيش المصالح والمتخفين خلف الكيبورد بأسماء وهمية، لإثارة النعرات الطائفية والقومية، وتمزيق وحدة المجتمع العراقي، وتشجيع الروح الإيجابية للطاقات الشبابية، والوقوف امام المحبطين من خلال ورش وندوات ودورات مشتركة.
في نهاية اللقاء قدمت الساعدي شكرها وامتنانها لقيادة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني معربة ًبان هذه الزيارة الأولى ولن تكون الأخيرة، وستكون هناك زيارات وندوات أخرى مشتركة قبل وبعد الانتخابات.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار